اعلان

أحمد شوبير يكشف تفاصيل جديدة عن صفقة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل صفقة انتقال رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي إلى نادي بيراميدز، من خلال مكالمة هاتفية مطولة جمعته مع اللاعب لتوضيح الأمور المتعلقة بالصفقة، خاصة وكان خبر الصفقة مفاجئ لجميع عشاق وجماهير الاهلى.

وصرح شوبير خلال برنامجه بقناة 'أون تايم سبورت' قائلًا: ' جمعتني مكالمة مطولة برمضان، واعترف خلالها أن الأهلي فاوضه وعقد جلسة مع الخطيب رئيس النادي بمنزله بأكتوبر، والذي لم تحتوي على طلبات لرمضان سوى تكملة مشواره الاحترافي'.

وأوضح شوبير: 'بأن رد الأهلي على رمضان، بأن يبقى مع الفريق، وحال تلقيه عرضًا لائقًا سيرحل'.

وأضاف: 'عرف رمضان من وكيله نادر شوقي أن العروض الأوروبية المقدمة إليه لا تليق به، وأخبره وكيله بأن ليس أمامه سوى اللعب للأهلي'.

وواصل: 'عقد رمضان جلسة بمفرده مع أمير توفيق، وطلب منه التوقيع لهدرسفيلد بموافقته على اللعب للأهلي، لكن اللاعب فتح الباب مع وكلاء آخرين؛ لأن نادر لم يحضر عروضًا جيدة'.

وتابع: 'عقد رمضان جلسة مع أحد الوكلاء، أحضر له عرضا آسيويًا، ثم عرض عليه بيراميدز'.

وأضاف حارس مرمى الأهلى السابق: 'بعد ذلك، اتصل أمير برمضان وطلب إنهاء الأمور، لكن الأخير غضب، واتهمه بتسريب الجلسة، ونشر الأرقام للإعلام، فرد أمير بأن ما ينشر مجرد اجتهادات، قبل أن يخبره بالموافقة على العقد الجديد مع الأهلي، وكتابة الأرقام التي يراها'.

وأكد شوبير: 'اعترف رمضان أن الأهلي قدره ماليًا بشكل جيد'، مضيفًا بأن قد تقدّم نادر وكيل رمضان بعرض تركي لم ينل قبول رمضان، وأدرك اللاعب أن وكيله يريد بقاءه في الأهلي'.

وأردف: 'اتصل أمير برمضان مجددا، وطلب منه معرفة حقيقة توقيعه لبيراميدز، ولم ينفِ اللاعب، وأكد أنها عروض مقدمة له'.

وزاد: 'قال رمضان لأمير إنه عاد من إنجلترا، من أجل مصلحة الأهلي، وطلب منه أن يسأل مسؤولي النادي عن المبالغ التي كان يحصل عليها هناك، وأنه شعر بالضيق بعد ما نشر بشأن طلبه مهلة من الخطيب، رغم أن ذلك لم يحدث'.

وأوضح رمضان، أنه تلقى عرضًا ماليًا كبيرًا من بيراميدز، ولا يستطيع رفضه؛ من أجل أسرته ومستقبله.

واختم شوبير قائلًا: 'النادي الأبيض قدم عرضا لهيدرسفيلد بـ3.6 مليون دولار بتاريخ 18 يوليو/تموز الماضي، ولكن رمضان رفضه، والهدف الحقيقي منها كان رفع سعر اللاعب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً