المشرف العام على التحرير داليا عماد

محمد صلاح وماني يحتفلان بفوزهم على الفريق في تنس الطاولة (صورة)

أهل مصر
محمد صلاح وساديو ماني
محمد صلاح وساديو ماني
اعلان

احتفل المصري الدولي محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني نجوم فريق ليفربول الإنجليزي، بفوزهم فى تنس الطاولة على أصدقائهم بالفريق، خلال أجواء معسكر الريدز المقام بالنمسا، فى استعدادًا للموسم القادم.

محمد صلاح وساديو ماني محمد صلاح وساديو ماني

نشرت الصفحة الرسمية لفريق ليفربول الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لاحتفال محمد صلاح وساديو ماني بفوزهما في تنس الطاولة على أصدقائهم بالفريق وعلقت صفحة ليفربول على فرحة ساديو وصلاح قائلة "أبطال تنس الطاولة".

ونجح ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب فى حسم لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المنقضي، قبل نهاية البطولة بسبع جولات، ليعود اللقب الغالي إلى قلعة الأنفيلد من جديد بعد غياب دام 30 عاما.

وفى سياق آخر، كشفت رابطة الدوري الإنجليزي، عن مواعيد جدول مباريات الموسم الجديد 2020/2021، التي من المحدد أن تنطلق منافساته في الثاني عشر من سبتمبر المقبل، حيث تضمن مواجهات قوية لليفربول بطل البريميرليج.

ويبدأ ليفربول مواجهاته بالبريمرليج بمباراة فريق ليدز في الجولة الأولى على أنفيلد، ثم يقابل تشيلسي على ستامفورد بالجولة الثانية، وبعدها يستقبل أرسنال في قمة آخرى، على أن يحل ضيف على أستون فيلا فى الجولة الرابعة فيلا بارك.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وفاة الفنان يوسف شعبان بعد إصابته بفيروس كورونا