اعلان

الزمالك ضد الأهلي.. حافلة الأحمر تصل ستاد القاهرة

حافلة الأهلي
حافلة الأهلي

وصلت حافلة الأهلي إلى أستاد القاهرة استعداد لمباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها التاسعة من مساء اليوم ،السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدورى الممتاز .

ويُدير مباراة الليلة طاقم تحكيم كرواتى بقيادة ، حكم ساحة: ايڤان بيبك ، مساعد أول: جوران پاتاكى ، مساعد ثان: ايڤيكا مودريتش ، حكم رابع: فران يوڤيتش ، حكم فيديو: جوران جابريلو وحكم فيديو مساعد: توميسلاڤ پيتروڤيتش.

وكلفت لجنة الحكام جمال صدقى بمهمة مراقب الحكام فى المباراة ، وقام طاقم التحكيم بمعاينة أرض الملعب فور الوصول لاستاد القاهرة .

قام طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الأهلي والزمالك على معاينة أرضية استاد القاهرة قبل ساعات من انطلاق المباراة.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم كرواتي مكون من: إيڤان بيبك، حكم ساحة، والمساعد الأول جوران پاتاكي، والمساعد الثاني إيڤيكا مودريتش، والحكم الرابع فران يوڤيتش، وحكم الفيديو جوران جابريلو، وحكم الفيديو المساعد توميسلاڤ پيتروڤيتش، وجمال صدقي مراقب الحكام.

الزمالك ضد الأهلي

ويُقيم فريق الأهلي، في أحد الفنادق الكبرى في منطقة التجمع الخامس، على بُعد 17 كيلومترا من الاستاد، وتحتاج حافلة الفريق الأحمر ما يقرب من ثلث ساعة للوصول إلى ملعب المباراة.

وتنطلق الحافلة من شارع التسعين بالتجمع والصعود إلى الطريق الدائري، والنزول إلى محور المشير، والوصول لطريق النصر، ثم ‏‏التوجه لامتداد رمسيس‏ وسلوك ‏طريق النصر والوصول إلى الاستاد يمكن دخوله عبر البوابات في يوسف عباس أو بجوار مسجد آل رشدان أو التوجه لشارع صلاح سالم والدخول من البوابة الرئيسية، ويحتاج هذا الطريق 17 دقيقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر