المشرف العام على التحرير داليا عماد

محمد صلاح: استمتع بوقتي مع عائلتي في المنزل والتفكير بعد موسم طويل صعب

أهل مصر
محمد صلاح
محمد صلاح
اعلان

أكد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، على استمتاعه كثيراً بالوقت الذي قضاه مع عائلته، خاصة خلال فترة تجميد النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد على فترة التي استمرت لأكثر عن شهرين.

وتُوج الريدز بقيادة المصري الدولي محمد صلاح بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020 بعد عودة النشاط الرياضي من جديد، وللمرة الـ19 في تاريخ النادي، والأولى منذ 30 عاماً.

وقال صلاح فى تصريحاته له إلى شبكة "بي بي سي سبورتس": "كان هناك من يقول أنه سيتم إلغاء الدوري، والبعض الأخر قال أننا لن نستطيع لعب كرة القدم مجدداً لفترة".

وتابع: "بالطبع كان هناك ضغوط والذعر أصاب البعض، لكن بالنسبة لي كنت استمتع بوقتي مع عائلتي في المنزل، لم أحصل على هذا الوقت من قبل، استمتعت معهم كثيراً".

وأضاف:"أمر صعب التفكير بعد الموسم الطويل والشاق والانتظار لتلك السنوات أنه سيتم إلغاء بريميرليج، كان أمر سيئ بكل تأكيد".

واتم "التواجد مع زملائي بالفريق وقت الاحتفالات أمر رائع ومميز".

تنطلق أحداث مباراة ليفربول وارسنال مساء اليوم السبت فى الساعة الثامنة والنصف على ملعب " ويمبلي" التاريخي بلندن، ضمن منافسات نهائى بطولة كأس الدرع الخيرية.

ويسعي الجانرز لحصد بطولة فى بداية الموسم لتكون دفعة معنوية للفريق، بينما ليفربول يرغب فى بدأ الموسم بقوة أيضًا ليوجه رسالة مبكرة الى جميع أندية انجلترا على أنه عازم على الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً:
اعلان