اعلان

بعد وصوله القاهرة.. كيف يستفيد باتشيكو من مباراة الزمالك والجونة اليوم؟

باتشيكو
باتشيكو

تنتظر جماهير الكرة المصرية إلى انطلاق مباراة الزمالك اليوم أمام نظيره فريق الجونة، مساء اليوم الأحد فى الساعة الثامنة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

مباراة الزمالك والجونة

ويعد هذا اللقاء هو الأخير لطارق يحيى المدير الفني المؤقت للزمالك بعد رحيل كارتيرون، خاصة بعد وصول البرتغالي باتشيكو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك مساء أمس السبت، حيث يبدأ مهامه من اليوم بمتابعة لقاء الزمالك والجونة.

وكان باتشيكو قد طلب من طارق يحيي إعداد تقرير شامل لرصد فيه جميع المعلومات الخاصة بالفريق وقائمة اللاعبين، بالإضافة إلى اللقاءات المقبلة للزمالك سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي، كما من المفترض أن يتضمن التقرير الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي بجانب قائمة اللاعبين المعارين واللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق، بداية من الموسم الجديد.

وكما طلب باتشيكو، تسجيلا لمباريات الفريق الأخيرة في الدوري، وكذلك مباراة الترجي التونسي في السوبر الأفريقي ومباراة الترجي في دور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا، لدراسة أداء ومستوى اللاعبين في المباريات الأخيرة والمباريات الدولية، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي والمقرر لها منتصف أكتوبر المقبل في ذهاب دور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

باتشيكو باتشيكو

وعلى الرغم من أن باتشيكو يتابع المباراة فقط من المقصورة أو المدرجات، إلا أن مجرد تواجده خلال اللقاء مهم، حتى يلقي نظرة سريعة على مستوى اللاعبين، و

مهاراتهم، حتى يستطيع تكوين فكرة عامة وأخذ فكرة سريعة عنهم تسهل له مهمته مع الفارس الأبيض، خاصة ويرتبط الزمالك بمباراة مهمة شهر أكتوبر القادم أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسوف يوقع باتشيكو عقود تعاقده لقيادة القلعة البيضاء لمدة عام، على أن يتواجد معه مساعدا وهما الثنائي أليكس كوستا المدرب المساعد، وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال، والذي سبق له العمل في الزمالك رٌفقة جوزوالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء، كما لم يتحدد موعد وصول السنغالي خاديم فاي مدرب حراس المرمى، على أن يلحق بالجهاز الفني خلال الأيام القليلة المقبلة.

وجدير بالذكر يحتل فريق الزمالك وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58، في حين يتواجد فريق الجونة فى المركز 13 برصيد 31 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي