اعلان

تحذير ناري من مرتضى منصور لعصام عبدالفتاح بعد تصريحاته ضد ساسي

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : علي صلاح

رفض المستشار مرتضى رئيس نادي الحملة التي يوجها بعض المسؤولين ووسائل الإعلام على النجم التونسي فرجاني ساسي نجم نادى الزمالك.

وشهدت الأيام الماضية حملة إنتقادات على فرجاني ساسي نجم نادي الزمالك وذلك بعد طرده فى مباراة الفريق أمام المصرى فى المباراة التى جمعت الفريقين الخميس الماضى وذلك بعد إعتراضه بشدة على حكم اللقاء أمين عمر.

وقال “مرتضى ” : ” ننتظر ما سيفعلونه مع فرجاني ساسي، بعد واقعة مباراة المصري الأخير، وأقول اعمل حاجة لاخرتك يا جنايني”

وأضاف “مرتضى” خلال اجتماعه مع مسؤلي الصفحات التابعة لجمهور الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي والمقام حاليا في مقر نادى الزمالك : “ساسي أخطأ في الواقعة واعتذرنا للحكم، ولكن اللاعب تعرض للضرب في العديد من الكرات بمباراة المصري”.

وتابع : ” تحدثت مع رئيس النادي المصري بشأن بعض الجماهير التي قامت بإلقاء الزجاجات على الفريق، وهم بن يحضروا أي مباريات اخرى”.

وحذر رئيس نادي الزمالك عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة الأسبق بعد تصريحاته ضد فرجاني ساسي قائلا : ” احذر عصام عبد المنعم وأقول له أنت لم تحترم شعب تونس الشقيق في تصريحاته المستفزة ضد فرجاني”

و كان عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة السابق و المعروف بـ أهلاويته الشديدة، قد هاجم عبر الفضائيات اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي “لاعب وسط نادي الزمالك” ، بعد واقعة طرده في مباراة المصري الماضية ، و أشار إلى ضرورة ترحيل ساسي عن مصر بسبب ما حدث تجاه الحكم أمين عمر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً