اعلان

بألفاظ خارجة وسباب منافي للأخلاق.. شاهد مرتضى منصور "يشتم" فرج عامر (صور)

فرج عامر ومرتضى منصور
فرج عامر ومرتضى منصور

نشر المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عبر حسابه الرسمي على 'فيس بوك'، نص رسالة من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، يوجه له السُباب بألفاظ خارجة.

مرتضى منصور يشتم فرج عامر

ونشر عامر على حسابه الرسمي على فيس بوك، نص الرسالة، التي حملت الكثير من السباب والشتائم، وعلق عليها:' استمرار مرتضي منصور في تهديدة وارسال رسائلة القذرة'.

 مرتضى منصور يشتم فرج عامر مرتضى منصور يشتم فرج عامر

وينشر 'أهل مصر' نص الرسالة مع عدم ذكر الشتائم والسباب وتعويضها بنقاط:'مش هسيبك يا .. وانت بتبعت الصور للمواقع ورحمة أمي هفضحك يا .. ..'.

مرتضى منصور يشتم فرج عامر

وكان عامر قد نشر بعد نهاية مباراة الزمالك وسموحة أمس، نص رسالة من مرتضى منصور، يهدده فيه بحبسه.

 مرتضى منصور يهدد فرج عامر مرتضى منصور يهدد فرج عامر

وحقق نادي الزمالك فوزا قاتل على نادي سموحة، في المباراة التي جمعتهماعلى ستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات دور الـ16 من كأس مصر.

وكان سموحة تقدم عن طريق صلاح محسن بهدف عالمي وتسديدة متقنة من على حدود المنطقة من الزاوية اليسرى أرسلها في أقضى الزاية اليسرى اكتفى محمد أبو جبل حارس الزمالك بمشاهدتها.

وتعادل الزمالك عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 81، بعد ارتدات كرة عرضية من الدفاع السكندري، يستقبلها إمام بتسدية قوية في مرمى الهاني سليماني.

وسجل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك هدف قاتل في الدقيقة 115، في الوقت الإضافي الثاني، بعد توغل ومهارة على حدود المنطقة وتسديدة كرة قوية بقدمه اليسرى، تسكن الشباك بهدف عالمي.

وأهدر محمود علاء ركلة جزاء، في الدقيقة 74 لنادي الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة