اعلان

آخرها بطلان لائحة الزمالك..انتقادات واسعة لوزير الرياضة بسبب عدم حل أزمات الرياضة المصرية

اشرف صبحي
اشرف صبحي
كتب : اهل مصر

تسود حالة من الغضب العارم داخل الوسط الرياضي، بسبب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خاصة في ظل عدم تنفيذ قرار اللجنة الأولمبية الذي يقضي بإيقاف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، عن العمل الرياضي لمدة 4 أعوام.

وتطارد وزير الرياضة عدة اتهامات بأنه وراء الفشل في بعض الأندية وسبب أساسي في ظهور العديد من الأزمات على الساحة الرياضية بسبب عدم تحمله المسئولية، الأمر الذي تسبب في إرتباك المشهد الرياضي خلال الوقت الراهن.

ونال أشرف صبحي انتقادات عديدة بسبب عدم اتخاذ القرارات الحاسمة والتهرب من تطبيق القانون، وتفضيله لبعض الأشخاص على حساب المؤسسات الرياضية، حيث تعالت الأصوات بضرورة تدخل الدولة لحل الأزمات الرياضية، مع البحث عن بديل قوي قادر على تنفيذ القانون، وأن يكون حاسم في قراراته.

وأكد عدد من المسئولين في الرياضة المصرية، أن وزير الرياضة هو السبب الرئيسي في الأزمة التي يعيشها نادي الزمالك حاليًا، بعدما قضي مركز التسوية التابع للجنة الأولمبية المصرية ببطلان لائحة نادي النادي، خاصة أنه ساهم بشكل كبير في إقصاء هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك وعبدالله جورج عضو المجلس من مناصبهم رغم انتخابهم من جانب الجمعية العمومية للنادي الأبيض.

وكانت نتيجة عدم تدخل وزير الرياضة في تلك الأزمة وعدم منعه رئيس نادي الزمالك بعمل لائحة جديدة بشكل مخالف للقوانين، قيام مركز التسوية بإبطالها بشكل رسمي، الأمر الذي سيدخل النادي الأبيض في أزمات عديدة خلال المرحلة القادمة.

ولم يستجب وزير الرياضة حتى الآن لجميع النداءات من جانب اللجنة الأولمبية المصرية، بضرورة إنهاء الأزمة وتنفيذ القرارات الخاصة بإقصاء رئيس الزمالك من منصبه، حيث لا يزال يمارس مهام عمله في تحدٍ صارخ للعقوبات الصادرة بحقه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل