المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام وست هام بالبريميرليج

أهل مصر
الأهلي
الأهلي

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي إلى مواجهة قوية مع فريق وست هام يونايتد، والمقرر أن تقام على استاد"أنفيلد" معقل الريدز، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز" البريميرليج".

مباراة ليفربول اليوم

يطمح يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول الفوز بالمباراة من أجل استعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، فهو يحتل المركز الثانى بفارق الأهداف عن إيفرتون المتصدر، ونقطة واحدة من نادي أستون فيلا نادي ليستر سيتي صاحبي المركزين الثالث والرابع.

فيما يدخل وست هام المباراة ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ليرفع رصيده فى جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث يتواجد فى المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط.

موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم

وتنطلق مباراة ليفربول ووست هام اليوم السبت فى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

واستقر الألماني يورجن كلوب على التشكيل الذي يخوض به مباراة وست هام، ووفقا لما ذكرته تقارير إعلامية، فإن كلوب قرر الاعتماد على الثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو ساديو ماني، في خط الهجوم.

كما يبدأ ويليامز بالتشكيل الأساسيّ، ليعوض غياب قلب الدفاع الهولندي فيرجل فان دايك، الذي خضع لعملية جراحية أمس الجمعة، في ركبته.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، ويليامز، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، ميلنر، فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني.

اعلان