اعلان

أحمد رمضان بيكهام ينتقل للأهلى رسميًا

احمد رمضان بيكهام
احمد رمضان بيكهام

أنهت ادارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب، صفقة انتقال أحمد رمضان بيكهام مدافع وادي دجلة إلى الفريق، من أجل دعم صفوف الفريق الفترة القادمة لتعد بذلك ثالث صفقات الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد.

أحمد رمضان بيكهام اهلاوي

وأعلن ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، انتقال أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق ومنتخب مصر الأولمبي إلى الأهلي بدءا من الموسم المقبل.

وقال ماجد سامي في تصريحات صحفية له :" أحمد رمضان بيكهام يلعب في الأهلي الموسم المقبل، هذا كلام نهائي ولن أفصح عن التفاصيل الخاصة بعقد بيع بيكهام، ولا يوجد في عقده بندا يتيح للأهلي شراءه مقابل 5 ملايين جنيه لضمه مرة أخرى، هذا غير صحيح".

وأضاف:" لا نفضل الحديث عن الأمور المادية للصفقات في وسائل الإعلام احتراما للطرف الآخر، حتى لا يعتقد البعض أننا نبيع بأعلى سعر اللاعب، والجميع يعرف سياسة النادي عند الشراء، بدفع قيمة الانتقال بالكامل ونفس الأمر عند البيع، ولا مجال لإدخال صفقات تبادلية عند الشراء والبيع".

وأكد :" لا أساس لها من الصحة سياستي أبيع وأشتري دون صفقات تبادلية وهذا حدث عند بيع محمد محمود للأهلي وشراء بيكهام بعيدا عن صفقة محمد محمود نهائيا".

وفى سياق متصل، كتب ماجد سامي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :" في الوقت الذي تسعى فيه جميع الأندية لاستقطاب لاعبين جدد إستعداداً للموسم الجديد، وادي دجلة يصعد ٦ لاعبين من مراحل الناشئين للإنضمام للفريق الأول سيكونون في القريب العاجل من أعمدة الفريق الأساسية".

وجدير بالذكر يلتقى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق، مع نظيره فريق طلائع الجيش فى الجولة الـ 34 والأخيرة من هذه النسخة من الدوري الممتاز، والتى من المقرر أن تنطلق مساء اليوم السبت فى تمام الساعة الثامنة على على ستاد الاهلى (السلام سابقًا).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة