اعلان

بمكالمة بركات ومرجان وسر الساعة 5.. كيف تم الصلح بين فضل وكهربا؟

الأهلي
الأهلي

فوجئ موظفو الاتحاد المصري لكرة القدم ومندوبو الأندية المتواجدين للتسجيل في القيد داخل مبنى الجبلاية في تمام الخامسة مساءً، بوصول الكابتن محمد بركات مدير المنتخب والذي صعد مباشرة إلى مكتبه بالدور العلوي.

وأكد مصدر مقرب من أعضاء اللجنة الخماسية في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن محمد بركات علم باستدعاء لجنة الانضباط للاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا من أجل استجوابه، فما كان عليه إلا أن يبلغ العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي بالحضور معه من أجل تنقية وتهدئة الأجواء وعرضا عليهما الصلح مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية.

وافق على الفور بودي مرجان والذي حضر مع اللاعب إلى مقر الاتحاد في تمام الثامنة مساءً؛ من أجل الحضور لاستماع أقواله في شكوى عضو اللجنة الخماسية له، ثم حضر إليهما السيد عمرو الجنايني الذي جلس يستمع إلى أقوال اللاعب، ثم بدأ يتهامس مع مرجان عما حدث في مباراة التتويج على مرأى ومسمع رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب.

لم يمر سوى دقائق قليلة وحضر إلى مكتب لجنة الانضباط محمد بركات وبرفقته محمد فضل الذي طلب منه الجنايني النزول إليهم، ثم تبعهما في الدخول وليد العطار الذي قام بتقبيل اللاعب ومرجان وبدأ في توجيه العتاب إلى كهربا، حيث أكد اللاعب للعطار: "أن محمد فضل بمثابة شقيقه الأكبر".

كما قام "فضل" بتوبيخ اللاعب مازاحاً ليرد عليه اللاعب قائلاً :"أنت أخويا الكبير"، ليرد عليه عضو اللجنة الخماسية: "وأنت أخويا الصغير"، واتفقا الطرفان في نهاية الصلح على إصدار بيان موحد يتضمن صور الصلح أمام الرأي العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً