اعلان

راتب ميسي يرهق خزينة برشلونة.. وزعيم كتالونيا يواجه خطر الإفلاس

برشلونة
برشلونة
كتب : أهل مصر

يواجهه برشلونة في الآونة الأخيرة مشكلة قد تؤدي إلى إفلاس النادي، فوفقا للتقارير فإن العملاق الكتالوني بحاجة إلى خفض أجوره بمقدار 171 مليون جنيه إسترليني وإلا سيواجهه خطر الإفلاس.

والجدير بالذكر أن العملاق الكتالوني قد تأثر وبشكل كبير بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (covid 19)، حيث ارتفعت ديونه إلى 443 مليون جنيه إسترليني.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن النادي قد حدد غدا الخميس موعدا نهائيا للموافقة على خفض الأجور حتى يمكن الإعلان عن الميزانية الجديدة لهذا الموسم.

وما زالت فاتورة أجور برشلونة والتي تقدر بـ355 مليون جنيه إسترليني سنويا، تشل مواردها المالية، فيتصدر "ميسي" قائمة اللاعبين الأعلى أجرا حيث يصل أجره إلى حوالي 500,000 جنيه إسترليني في الأسبوع.

يأتي خلفه" أنطوان جريزمان" ويكسب حوالي 294,000 جنيه إسترليني في الأسبوع، في حين أن "فيليب كوتينيو" يجني 180,000 جنيه إسترليني.

لذلك سيكون هناك اجتماع مع الفريق الأول والإدارة اليوم الأربعاء فى محاولة للتوصل إلى اتفاق.

وتفيد التقارير بأن اللاعبين يتفهمون خطورة الوضع وبالتالي سيكونوا مستعدين لتخفيض أجورهم والخروج من الأزمة التي وقع يها النادي في الفترة الأخيرة، وقد قبل اللاعبون بتخفيض أجورهم بقدار 70 بالمائة في ظل انتشار الوباء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً