المشرف العام على التحرير داليا عماد

تقرير لجنة التخطيط السري عن مهاجم صنداونز يرفض اتمام التعاقد

أهل مصر
لجنة التخطيط
لجنة التخطيط
اعلان

علم "أهل مصر" من مصادر مطلعة أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ستعقد اجتماعا خلال الأيام القادمة مع المدير الفني للنادي موسيماني لمناقشته في التقرير الذي وضعته لصفقة الأرجواني جاستن سيرينو صانع العاب فريق صن داونز الجنوب افريقي الذي يرغب في ضمه للفريق الأول.

وتضمن التقرير أكثر من بند تري اللجنة من خلاله أن الصفقة غير مفيدة وغير موافقة للمعايير التي وضعتها اللجنة للتعاقد مع أي لاعب جديد وجاءت البنود كالاتي

1-وجود وفرة عددية في مركز اللاعب بشكل كبير بوجود محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات واجاي وطاهر محمد طاهر واللاعب محمد فخري الذي تم تصعيده من ناشئ النادي ومحمد شريف العائد من الإعارة وهو ما يخالف بند وجود نقص عددي في مركز اللاعب .

2-ضرورة تدعيم أزمة المساكن بعد إصابات ربيعة المتعددة وإبعاد متولي وهو ما يحدث بصفقة بدر بنون لاعب الرجاء والتي تكلف النادي اثنان مليون دولار لثلاثة مواسم وهي مطابقة لمعيار النقص العددي.

3-تدعيم مركز المدافع الأيمن بعد رحيل فتحي بدلًا من تدعيم الوسط المهاجم.

4-تدعيم مركز رأس الحربة في ظل إبعاد بادجي والبحث عن مهاجمين أفضل مثل فيلاكازي او مابوي مهاجمي فريق صن داونز أيضا.

5-التفكير بشكل واضح في أن مهاجمي أمريكا الجنوبية لا يحققون أي نجاح مع الأهلي مثلما حدث مع هندريك وكاستيلو

6-التعاقد مع الاورجوياني يؤدي إلى الاستغناء عن أحد اللاعبين في مركز اللاعب مجاني

الجلسة التي تجمع التخطيط والمدير الفني المتحمس اللاعب الأرجواني والذي يرى أنه لاعب مفيد ويمتلك قدرات خاصة يحدد بشكل كبير مدى مضي الأهلي في التعاقد مع اللاعب أو التوقف وإنهاء الموضوع.