اعلان
اعلان

كيف يعوض زيدان غياب الثنائي هازارد وكاسيميرو أمام فالنسيا بعد إصابتهم بكورونا ؟

هازارد وكاسيميرو
هازارد وكاسيميرو

تلقى الجهاز الفنى لفريق ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان صدمة قوية وغير متوقعة أمس السبت بإصابة ثنائى الفريق هازارد و كاسيميرو بفيروس كورونا.

وأعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي لهك إصابة كاسيميرو وهازارد بفيروس كورونا ودخولهما الحجر الصحي وخضوعهم الى كافة الفحوصات والاجراءات الطبية اللازمة.

وبناءا على ذلك سيفقد زيدان ثنائى مميز فى تشكيله فريقه اليوم فى مباراته أمام فالنسيا ومن المقرر أن تقام مساء اليوم الاحد الساعة العاشرة مساء.

وبالتأكيد سيحاول زيدان فى إعادة ترتيب أوراقه والبحث عن بدائل للثنائى الفترة القادمة سواء أمام فالنسيا اليوم المباريات المقبلة لحين تعافيهم بشكل تام .

ومن المتوقع أن يعتمد زيدان على فينيسيوس مكان هازارد ليعود الى التشكيلة الأساسية مؤة أخري، بالإضافة أن في السابق زيدان كان قد لعب بـ'يوفيتش' وإيسكو والكثير من لاعبي الوسط أو رودريجو.

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن مواجهة فريقه ضد فالنسيا في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز وأخر تطورات حالة الثنائي إيدين هازارد وكاسيميرو بعد إصابتهم بفيروس كورونا.

وفى سياق متصل، قال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة فالنسيا: '‏هازارد وكاسيميرو كلاهما بخير، ولكنهم غير سعداء، هم بحالة مثالية من الناحية النفسية والبدنية سأتحدث معهم لاحقًا، يمكن أن يحدث هذا وعلينا تقبل الأمر'

وتابع عن إصابة اللاعبين بفيروس كورونا: 'لقد حدث ذلك لميليتاو سابقًا، علينا أن نقبل ذلك، هناك أشياء أسوأ، ولكن الأمر محبط بعض الشيء'

واختتم الفرنسي حديثه: 'منذ مجيء هازارد وهو قد عانى من إصابات، ولكنه بخير الآن، سيعود بشكلٍ أقوى من قبل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024