اعلان

رافاييل فاران صديق المنافسين

فاران
فاران

سقط فريق ريال مدريد بالأمس، أمام فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد 'ميتسايا'، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وجاء الهدف الثاني لفريق فالنسيا، عن طريق رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد، الذ سجل الهدف في مرماه بالخطأ، أثناء محاولته إبعاد الكرة من أمام مهاجم فالنسيا.

وليست هذه المرة الأولى التي يتحمل فيها ريال مدريد أخطاء مدافعه؛ فقد حدث وأن سقط في أخطاء عرضت الفريق لخسائر مذلة سواء على مستوى البطولات المحلية أو القارية.

وتعرض 'أهل مصر' في هذا التقرير أبرز الخسائر التي سببها اللاعب لفريقه في مختلف البطولات..

مباراة مانشستر سيتي في أوربا

بدأت أخطاء فاران تظهر في مباراة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، في دور الـ16 من دوري أبطال أوربا، الموسم السابق؛ حيث تسبب اللاعب في تسجيل الهدف الأول لمانشستر سيتي في شباك الملكي، عندما مرر الكرة بالخطأ لرحيم سترلينج أمام منطقة الجزاء، ليستلم رحيم الكرة ويضعها في الشباك.

ريال مدريد ومانشستر سيتيريال مدريد ومانشستر سيتي

وفي المباراة نفسها، منح فاران هدية جديدة لجابرييل خيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، والتي جاء منها الهدف الثاني للمان سيتي، والذي أقصى ريال مدريد من دوري الأبطال مبكرًا.

مباراة شاختار دونيتسك في دوري الأبطال

وفي الموسم الجديد لدوري أبطال أوربا، عاد فاران ليستكمل مسلسل أخطائه، عندما أهدى شاختار دونيتسك هدفًا غاليًا يعزز تقدمهم في المباراة التي أقيمت على استاد 'البرنابيو'، ليتسبب في سقوط النادي الملكي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوربا.

ريال مدريدريال مدريد وشاختار

مباراة فالنسيا في الدوري الإسباني

وفي مباراة الأمس أمام فالنسيا، عرَّض فاران فريقه لخسارة مذلة، عندما سجل الهدف الثاني لمصلحة فالنسيا، ليبعد ريال مدريد عن صدارة الدوري الإسباني.

ريال مدريدريال مدريد وفالنسيا

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 16 نقطة؛ حيث لعب الفريق 8 مباريات؛ فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراة، وخسر في مباراتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً