المشرف العام على التحرير داليا عماد

الجنايني يعلن موعد السوبر الأفريقي وموقفه من رئاسة الزمالك

أهل مصر
مرتضي منصور و الجنايني
مرتضي منصور و الجنايني
اعلان

خرج عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، للحديث عن ما يدور داخل الاتحاد خلال الفترة الأخيرة.

الجنايني خلال تصريحات عبر قناة صدى البلد: "موضوع كهربا ومحمد فضل أخذ أكبر من حجمه، شدة بسيطة بين لاعب وعضو مجلس إدارة والإثنين لهما كافة الاحترام".

وأكمل حديثه "العلاقة بينهما جيدة والمشكلة انتهت في خمس دقائق، كهربا حضر للاتحاد بصحبة محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، كهربا قال لفضل أنت أخي الكبير وأعتذر لك، وفضل قال له أنه أخيه الصغير، تم سحب الشكوتين بعد الجلسة، كهربا لم يقل إنه لم يعتذر، هناك من ينفخ في النار".

وتحدث عن نهائي القرن: "هناك تنسيق أمني لتخرج مباراة الزمالك والأهلي في النهائي على أعلى مستوى، نحاول قدر الإمكان أن يحضر جزء من الجمهور لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، مجهودات من كل النواحي تتم في هذا الأمر، يتحكم في الأمر أكثر من جهة، الأمن بالتأكيد وكاف لا يمانع حضور الجمهور، نحاول قدر الإمكان".

وعن انتخابات الزمالك: "الترشح لانتخابات الزمالك؟ سأخرج من اتحاد الكرة لدي عملي وأولادي وأحفادي وسأكون مشجعا للزمالك والمنتخب وشكرًا".

واتجه للحديث عن استضافة السوبر الأفريقي: "لا أعرف سبب سحب التنظيم من قطر، ولكن تلقينا اتصالات من كاف بين مواجهتي المنتخب أمام توجو، والاتحاد الأفريقي استفسر عن موقفنا في حالة طلب منا استضافة البطولة، وقتها وافقنا على ذلك وبعدها تلقينا الخطاب الرسمي من كاف".

وعن موعد السوبر: "السوبر الأفريقي سيقام قبل 19 من شهر ديسمبر المقبل، وبنسبة كبيرة سيكون على ستاد القاهرة".

وأنهى حديثه: "قرعة الدوري لن تكون موجهة حتى إذا أسفرت عن مواجهة القمة في الجولة الأولى".

عاجل
عاجل
نائب وزير التعليم يكشف موعد عقد امتحانات الدبلومات الفنية (خاص)