اعلان

تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لها

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

يبحث الكثير من عشاق الأهلي والزمالك عن موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لها، حيث يستعد النادي المارد الأحمر لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، الليلة، في تمام التاسعة مساءً، على استاد القاهرة.

وتذاع المباراة على قناة bein sport 1، حيث يتولى التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على أحداث المباراة.

وتبث أيضًا قناة on time sport، مباراة الأهلي والزمالك، على البث الأرضي، ويتولى مدحت شلبي مهمة التعليق على أحداث المباراة، ويعاونه الناقد الرياضي حسن المستكاوي، لتحليل أحداث المباراة.

مشوار الأهلي الإفريقي

وصل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تخطى الجنوب الإفريقي صن دوانز بنتيجة (3-1) في لقائي ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ثم ينطلق في رحلة جديدة، في نصف نهائي البطولة الإفريقية، ليلاقي الوداد المغربي، ويكتسحه بنتيجة (5-1) في مباراتي الذهاب والإياب.

مشوار الزمالك الإفريقي

وعلى الجانب الآخر، نجد أن الزمالك وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن فاز على الترجي في ربع نهائي البطولة الإفريقية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراتي الذهاب والإياب، ثم التقى مع الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليهزمه بأربعة أهداف مقابل هدف.

هدف الأهلي من المباراة

يسعى النادي الأهلي لتحقيق انتصار على غريمه التقليدي الزمالك، وذلك من أجل استعادة اللقب الإفريقي الغائب منذ 7 سنوات.

كما يريد النادي الأهلي أن يثأر من الزمالك، خاصة بعد أن خطف منه بطولة السوبر المصري بركلات الترجيح، وأيضًا بعد أن فاز عليه في آخر لقاء بينهما في الدوري المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

هدف الزمالك من المباراة

وعلى الجانب الآخر، يبحث الزمالك عن اللقب الإفريقي السادس، الذي يسعى إليه منذ 18 عامًا.

كما يريد نادي الزمالك أن يكسر عقدة الأهلي الإفريقية التي لاحقته طوال القرن الحادي والعشرين؛ حيث استطاع الأهلي أن يفوز على الزمالك في 5 مواجهات من أصل 8 مواجهات تقابل فيها الفريقين، بينما انتهت الـ3 مواجهات الأخرى بالتعادل بين الفريقين، وفي المقابل لم يحقق الزمالك أي انتصار على الزمالك على الأهلي في إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل