اعلان

هدوء ما قبل العاصفة.. ستاد القاهرة يترقب الملحمة التاريخية (صور)

ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

لا صوت يعلو على صوت القمة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي وغريمه نادي الزمالك، المقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ستاد القاهرة ستاد القاهرة

الأهلي استطاع أن يثأر من الوداد البيضاوي المغربي، ويطيح به في دور نصف نهائي البطولة، بعد فاز على أرضه وفي عقرار بالدرا البيضاء في لقاء الذهاب بهدفين دون رد على ملعب'مركب محمد الخامس'.

كما نجح في إهانة الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب التي استضافها ستاد الرعب 'القاهرة'، في ملحمة كروية لن يناسها عشاق ومحبي القلعة الحمراء، الذين كانوا على موعد لمشاهدة فريقهم يرد الصاع صاعين للوداد الذي تسبب في حرمانهم من لقب 2017.

ستاد القاهرة ستاد القاهرة أما نادي الزمالك فقد أحبط جميع المشككين في قدرات لاعبيه، واستطاع أن يقدم سيمفونية رائع من 'الفن والهندسة' أمام الرجاء البيضاوي، في عقر داره أيضا بلقاء الذهاب بهدف دون رد في المغرب، وثلاثية لهدف في الريمونتادا التاريخية بلقاء العودة في القاهرة، بعد أن كان متأخرا بهدف.

ستاد القاهرة ستاد القاهرة

وشهدت أجواء ستاد القاهرة هدوء ما قبل العاصفة هدوء تام في أرجاء الاستاد وسط ترقب من الجميع، قبل الملحمة التاريخية، المرتقبة.

ستاد القاهرة ستاد القاهرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً