اعلان

أشرف بن شرقي ردا على ميدو: "إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا"

صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : عزة رخا

رد أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على كلام أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، بشأن طلب رحيله عن القلعة البيضاء، عقب الخسارة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والخروج من كأس مصر على يد طلائع الجيش أمس.

ونشر أشرف بن شرقي نجم الزمالك، ستوري عبر موقع الصور الشهير 'إنستجرام'، مدون بها 'إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين.. صدق الله العظيم'، واعتبره الجمهور رد على ما قاله أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، عن رحيل بن شرقي عن صفوف الفريق.

بن شرقيبن شرقي

والجدير بالذكر، أن أحمد حسام ميدو كان قد أكد خلال برنامجه، أنه يمتلك معلومة بأن أشرف بن شرقي طلب الرحيل عن الزمالك، مؤكدا أن بن شرقي لاعب مهم جدًا، وكان معه وكيله أول أمس داخل الزمالك وكان يطالب بالرحيل وهذا كلام غير مقبول'.

تأهل نادي طلائع الجيش إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر، بعدما حقق الفوز على الزمالك، أمس الثلاثاء، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أحرزه شيكابالا، في الدور قبل النهائي من المسابقة بمباراة امتدت للشوطين الإضافيين بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليقصي فريق الجيش النادي الأبيض من المسابقة ويصعد لمواجهة الأهلي في النهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي