اعلان

دجلة البطل وكفر سعد الوصيف.. انطلاق حفل الأفضل في دوري الكرة النسائية

حفل اتحاد الكرة
حفل اتحاد الكرة

أقام الاتحاد المصري لكرة القدم، حفل توزيع جوائز 'الأفضل' في دوري كرة القدم النسائية، للموسم الكروي 2020/2019، بحضور الدكتورة سحر عبدالحق المشرف العام على الكرة النسائية وعضو اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بأحد فنادق القاهرة.

حفل اتحاد الكرةحفل اتحاد الكرة

وتم خلال الحفل، تتويج فريق وادي دجلة 'بطل الدوري'، وتكريم كفر سعد 'الوصيف'، والطيران 'المركز الثالث'، بالإضافة إلى تكريم الأندية الخمسة الصاعدة من دوري الدرجة الثانية الى الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021/2020 بجانب تكريم مراقبات المباريات والمُحكمات.

حفل اتحاد الكرةحفل اتحاد الكرة

ووعدت الدكتورة سحر عبد الحق الأهلي والزمالك بالمشاركة في الدوري الممتاز مباشرة بعد مخاطبتهم لتأسيس فرق كرة القدم النسائية للمشاركة في المسابقات المحلية.

حفل اتحاد الكرةحفل اتحاد الكرة

وأكدت عبد الحق وجود رغبة لدى اللجنة للتقدم بطلب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف لاستضافة النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم النسائية.

حفل اتحاد الكرةحفل اتحاد الكرة

وأضافت عبد الحق أن الأهلي والزمالك سيشاركان مباشرة في الدوري الممتاز كنوع من التحفيز على مشاركة القطبين الكبيرين في نشاط كرة القدم النسائية تماشيًا مع السياسة الجديدة للكاف والفيفا.

وأوضحت عبد الحق 'انطلاق بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم النسائية للمرة الأولى هذا الموسم أمر قد يشجع الأهلي والزمالك والأندية الكبرى التي لا تملك فرق نسائية على تكوين فرقها والمنافسة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء