"شكرًا لوقوفكم مع الرئيس الشرعي للنادي".. مرتضى منصور يوجه رسالة إلى جمهور الزمالك

مرتضي منصور
مرتضي منصور

قال المستشار مرتضى منصور، الرئيس السابق لنادي الزمالك، خلال الفيديو الذي عنونه بكشف الأسرار وأطراف المؤامرة لتدمير نادي الزمالك"، أعتذر لجمهور الزمالك لانتظارهم الفيديو، وأنا ما ظلمتش حد، وأنا بشكركم وجلستنا يوم 13 ديسمبر في مجلس الدولة والقضاء المصري لن يخذلنا، موضحا: "مش عارف أقول إيه لجمهور واقف بهذا الحب للرئيس الشرعي للنادي إنتم حاجة عظيمة ومسحتوا ألامي وشعوري بالقهر، اللي بدأ معايا من 6 أشهر".

وأضاف في الفيديو الذي بثه علي صفحته بيوتيوب: "في مسئول أقسم أنه يقصيني سياسيا ورياضيا وفعل، وأحيي شعب مصر، اللي بيساندني من كل العالم، ومكنتش أعرف الناس بتحبني إلا من هذه المحنة، واكتشف المتأمرين، الموضوع كبير مؤامرة قطرية اتنفذت بأيادي مصرية، وكله بالمستندات، وإحنا مش بتوع فوضي وأقول للسيسي أما نحن علي حق فانصفنا أو علي باطل فحاكمنا، وده مش هيرضي حقوق الإنسان وعايزين نتفق، وكانت الناس بتضحك لما أقول أبو سنيده".

وفي وقت سابق، من مساء أمس الأحد، نشر مرتضى منصور، عبر صفحته الرسمية على تويتر، تغريدة يقول فيها: "نعتذر على التأخير.. سيتم إذاعة فيديو المستشار مرتضى منصور بالصوت والصورة الذي يكشف خلاله الأسرار وأطراف المؤامرة للخلاص منه وتدمير نادي الزمالك الليله في تمام الساعة الثانية عشر".

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة كانت أصدرت بيانا، تعلن فيه إقالة مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل مع تعيين لجنة مؤقتة للنادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً