اعلان

اتحاد الكرة: لم نتلق خطاب بموعد السوبر الأفريقي وننتظر موقف البطولة العربية

مازن مرزوق
مازن مرزوق

تحدث مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، عن مواعيد السوبر المصري والأفريقي.

وقال "مرزوق"، في تصريحات لبرنامج "ساعة مع شوبير" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "أتمنى المساندة الإعلامية فى هذه المهمة الشاقة، نريد استكمال المسابقة، وهذا لن يتحقق إلا بتكاتف المنظومة بالكامل، وضعنا الآليات لتنفيذ كل البنود التى أعلناها، وأتمنى ألا يخالفها أحد".

وأكمل: "لكن لابد من وضع عقوبات لمن يخرج عن البنود، والمخالفات في السابق يتم تجميعها والبعض لا يدفع ولا ينظر للعقوبة، لكننا وضعنا عقوبات لتنفيذها، نحاول تطوير المنظومة وأتمنى الالتزام من الأندية، من الطبيعي أن يحدث خروج عن المألوف وأتمنى أن يكون في حدود".

وتابع: " اجتمعت مع الأندية وأخبرتهم باللوائح والنظام، كان فى اعتراض على المخالفات وخصم النقاط من بعض الأندية، ولكنهم تفهموا أننا نعمل للصالح العام، وأن ندفع ملايين للاعبين ولا ندفع العقوبات فهذا شيء غير مقبول".

واتجه للحديث عن السوبر المصري والأفريقي: "لم نحدد موعد مباراة السوبر حتى الآن، الدوري سيبدأ يوم 11 ديسمبر والأهلي سيلعب كأس العالم للأندية، سنجلس مع الشركة الراعية، ولم يصلنا خطاب من الاتحاد الأفريقي لتحديد موعد السوبر الأفريقي".

وعن البطولة العربية الجديدة: "حتى الآن لا يوجد معلومات عنها وفى انتظار المعلومات، والإسماعيلي إذا فاز سيكون النهائي يوم 18، وبعدها ننتظر ما سيصدره الاتحاد العربي عن البطولة الجديدة، من الممكن أن يشارك خامس الدوري وبطل الكأس في البطولة، واتحاد أحياناً يختار أحد الفرق للمشاركة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي