اعلان

"يانكون": الخطيب وعبد الحفيظ سبب استكمال المهمة مع الأهلي.. وفايلر هنأني

ميشيل يانكون
ميشيل يانكون

كشف ميشيل يانكون، مدرب حراس النادي الأهلي، عن سبب عدم رحيله مع رينيه فايلر، المدير الفني السابق للأهلي.

وقال 'يانكون'، في تصريحات على قناة أون تايم سبورت 2 مع إبراهيم فايق عبر برنامج 'جمهور التالتة': 'كنت أنوي الرحيل مع فايلر ولكن رئيس النادي محمود الخطيب ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ، اتصلا بي وطلبا مني البقاء فوافقت على الفور ولبيت رغبتهم، وأنا سعيد باتخاذي ذلك القرار، كان بداخلي شيئًا يقول لي أن أبقى في النادي لتحقيق البطولات'.

وانتقل للحديث عن موسيماني: 'ما يربطني بموسيماني هو العمل، هو مدرب رائع وعلاقتنا جيدة جدًا، الأهم بالنسبة لنا أن نرضي الجماهير ونحقق نتائج جيدة'.

وعن الحارس محمد الشناوي قال: 'وصل لذلك المستوى بالعمل الشاق والتفاهم بيننا، هو لديه ثقة كبيرة في، ويعلم جيدًا ما عليه فعله، ويعلم واجباته بدقة، لديه عقلية رائعة وعلى المستوى الذهني أحدث تقدما كبيرًا، الشناوي حارس مرمى ذكي، يقوم بالعمل وفق منهجي ويتحسن بشكل كبير، وهناك تقدمًا كبيرًا في معدلات صد الكرات، وفي بعض الأحيان صناعة التمريرات الحاسمة وبدء الهجمات'.

وأكمل: 'هناك بعض المباريات الصعبة ويكون لزامًا عليك إشراك الشناوي كونه الأفضل في أفريقيا، وحارس المنتخب الأول وبالتالي من الصعب تبديله، ولكن أحتاج إشراك علي لطفي في بعض المباريات في حالة إيقاف الشناوي أو تلقيه بطاقة، أعمل مع الشناوي على تدريبه على رد الفعل السريع في اللحظات الأخيرة لذلك يستطيع التصدي لضربات الترجيح'.

وأنهى حديثه: 'تلقيت تهنئة من الكثير من الأشخاص في بلجيكا بعد الحصول على الثلاثية، وأفكر الآن في البطولات القادمة مثل ما حققناه خلال الموسم الماضي، كذلك تلقيت بعض الرسائل من فايلر بعد رحيله وتمنى لي التوفيق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء