المشرف العام على التحرير داليا عماد

محمد صلاح: وفاة مارادونا صدمة كبيرة للعالم.. وأريد الفوز ببطولة أمم أفريقيا

أهل مصر
محمد صلاح
محمد صلاح
اعلان

أكد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على أن وفاة الأسطورة دييجو مارادونا كانت صدمة كبيرة للعالم كله، باعتباره كان مصدر الهام لعدد كبير من لاعبى كرة القدم.

وقال محمد صلاح فى تصريحاته خلال حوار أجراه لصالح " آس الأسبانية" : " إنها أخبار محزنة للجميع كما ترى، كان العالم في حالة صدمة وكان الجميع حزينًا. لقد كان مصدر إلهام لمعظم لاعبي كرة القدم، أو ربما للجميع، لقد فعل شيئًا مميزًا في نابولي ومع منتخب الأرجنتين. إنه لأمر محزن أن أسمع هذه الأخبار وأريد لعائلتك أن تشعر بتحسن بعد فترة، لا أعرف حقًا ماذا أقول في هذا الموقف ، لكنها أخبار محزنة حقًا’’.

وعن منتخب مصر أضاف الفرعون الصغير فى تصريحاته: "أعتقد أن اختيارنا مع مدربنا الجديد جيدة، لقد كدنا أن نتأهل لكأس إفريقيا، التي لم نفز بها منذ ما يقرب من 10 سنوات، الجميع متحمسون للفوز بها مرة أخرى، نريد حقًا الفوز بها من أجل الناس ومن أجل أنفسنا، دعنا نرى".

وعن دوره المجتمعي قال : "أعتقد أن التعليم هو مفتاح كل شيء، أعتقد أنني أستطيع أن أجعلك لاعب كرة قدم وشخصًا أفضل بشكل عام، في بلدي مصر، أعتقد أنه يمكنني تغيير بعض الأشياء للأفضل".

وجدير بالذكر يحل فريق ليفربول الإنجليزي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق كريستال بالاس، فى مواجهة قوية في الساعة الثانية والنصف ظهرًا، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من البريميرليج.