اعلان

محمد صلاح يرفض تمديد عقده مع ليفربول ويقرر الرحيل للدوري الإسباني

محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : أهل مصر

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رفض الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول ليفربول، تمديد عقده مع فريقه الإنجليزي، ليقترب من الرحيل إلي الدوري الإسباني، لفريقي ريال مدريد وبرشلونة.

وقالت صحيفة إكسبريس الإنجليزية، إن الفرعون المصري رفض تجديد عقده مع مسؤولو ليفربول، مشيرة إلى أن اللاعب أبلغ النادي أنه سوف يرحل في وقت قريب إلى قطبي الكرة الإسبانية، نظرًا لطموحه الكبير في ترك ارثه مع الريدز والمحاولة مرة آخرى للتنافس بقميص جديد خارج الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت التقرير أن الألماني يروجن كلوب مدرب الفريق، تحدث عن رحيل صلاح، مؤكدا أنه سعيد جدا مع ليفربول عكس كل ما قيل في الصحافة عن عدم شعور نجم منتخب مصر بالراحة والتقدير، مشددا على أن اللاعب يحظى بالتقدير الجيد.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب إيرلينج هالاند نجم برووسيا دورتموند الألماني اقترب من الانتقال إلى صفوف ليفربول، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل سد الفجوة التي سيتسبب فيها رحيل محمد صلاح، بعد الأداء اللافت الذي قدمه بقميص بوروسيا دورتموند على مدار المواسم المنقضية، والذي جعله الخيار الأول لمواطنه يورجن كلوب المدير الفني للريدز، الذي يضع خطة استباقية لرحيل الفرعون المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر