اعلان

سنة سعيدة على الجميع.. الكاف يحتفل بحلول العام الجديد 2021

الكاف
الكاف

حرص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، على الإحتفال بحلول العام الجديد 2021 بطريقته الخاصة، بعد مرور عام عصيب على الساحرة المستديرة فى العالم بأكمله بسبب انتشار جائحة كورونا، والتى تسبب فى تجميد الأنشطة الرياضية لفترة طويلة و تأجيل وإلغاء العديد من البطولات القارية و المحلية.

نشر كاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' صورة تحمل احتفالات أبطال بطولاته خلال عام 2020، وكتب عليها: 'المغادرة 2020.. البداية 2021.. اكتملت سنة صعبة مليئة باللحظات الخاصة، وبدأت سنة أخرى.. سنة سعيدة على الجميع'.

وشملت الصورة التي نشرها كاف عبر تويتر، محمود عبدالرازق 'شيكابالا' قائد نادي الزمالك، وهو يرفع كأس السوبر الإفريقي، كما ظهر علي معلول ظهير أيمن الأهلي وهو يلتقط صورة بميدالية بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما ظهر ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، وهو يحمل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019.

كان نادي الزمالك قد توج بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي في شهر فبراير من العام الماضي، بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي أقيم في الدحة بقطر، كما توج فريق الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا على نظيره الزمالك، عقب الفوز علييه بهدفين لهدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يغادر بلاده متوجها إلى مصر للقاء السيسي