اعلان

رئيس الاتحاد الأفريقى لليد يهنئ هشام نصر بتنظيم مونديال 2021

مونديال العالم لليد
مونديال العالم لليد

أرسل منصور اريمو رئيس الاتحاد الافريقى لكرة اليد خطاب شكر الى المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد وذلك على التنظيم الرائع لبطولة العالم للرجال المقامة فى مصر حتى نهاية شهر يناير الجارى.

كما هنأ اريمو المنتخب الوطنى المصرى على المستوى الأكثر من رائع الذي شاهده العالم خلال مباراة منتخبنا الوطني المصري أمام منتخب الدنمارك بدور الثمانية ببطولة العالم.

ودع منتخب مصر لكرة القدم بطولة العالم لليد 2021، بعد مباراة بطولية دراماتيكية من الفراعنة مع منتخب الدنمارك حامل اللقب النسخة الماضية، بعدما استمر التعادل بين الفريقين طوال الوقت الأساسية الأشواط الإضافية، على أن تمنح ضربات الحظ الترجيحية الفايكنج بطاقة العبور إلى دور النصف نهائي من البطولة.

وقدمت كتيبة الفراعنة بقيادة الإسباني روبرتو جارسيا براندو، آداء مشرف وكانوا الأقرب فى كثير من اوقات المباراة لحسم بطاقة الدور النصف نهائي

موث واخطر وإرهاب كبير على بطل العالم طوال اللقاء، حيث أشاد الجميع بفدائية لاعبى منتخب مصر .

ونجح الفراعنة فى التأهل الى دور الربع نهائى كوصيف للمجموعة الرابعة بعد 3 مواجهات بالدور الرئيسي، حقق الفوز على روسيا بنتيجة 28 - 23 بالجولة الأولى، كما انتصر على بيلاروسيا بالجولة الثانية بنتيجة 35 مقابل 26 وأخيرا تعادل مع منتخب سلوفينيا بالجولة الثالثة بنتيجة 25-25، شهدت مواجهات الدور الرئيسي تألق كبير ومستوى مميز من جميع لاعبى المنتخب الوطنى، وتمكنوا من حسم بطاقة العبور لدور الثمانية.

كما أنهى منتخب الفراعنة الدور التمهيدى بنجاح كبير حيث تغلب على منتخب تشيلى 35 / 29 ومقدونيا الشمالية 38 / 19 بينما خسر بفارق هدف أمام منتخب السويد 24 / 23 وتأهل وصيف المجموعة السابعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي