اعلان

تعرف على مواعيد مباريات بطولة كأس العالم للأندية

الاهلى
الاهلى

تبدأ فعاليات بطولة كأس العالم للأندية المقامة بدولة قطر والمشارك بها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والحاصل على بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الخميس المقبل.

ويشارك المارد الأحمر للمرة السادسة، بعد أن حصد اللقب الـ9 بدوري أبطال إفريقيا، بعد أن فاز على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم في الـ27 من نوفمبر الماضي على ملعب "القاهرة الدولي".

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الـ4 إلى الـ11 من شهر فبراير الحالي، ويشارك في البطولة كلًا من:-

الأهلي بطل إفريقيا، بالميراس بطل أمريكا الجنوبية، أولسان هيونداي بطل آسيا، تايجرز أونال بطل الكونكاكاف، بايرن ميونخ بطل أوروبا، الدحيل القطري حامل لقب الدوري للدولة المستضيفة.

وإليكم مواعيد مباريات كأس العالم للأندية:-

المباراة الأولى: (تايجرز أونال - أولسان هيونداي) الـ4 عصر الخميس على ملعب "استاد أحمد بن علي"

المباراة الثانية: (الأهلي - الدحيل القطري) في الـ7 والنصف مساء الخميس على ملعب "استاد المدينة التعليمية"

المباراة الثالثة: الخاسر من اللقاء الأول واللقاء الثاني يتقابلان في مباراة تحديد المركز الخامس والسادس في تمام الـ5 عصر الأحد الموافق الـ7 من الشهر الجاري.

المباراة الرابعة: ويواجه الفائز من المباراة الأولى بالميراس البرازيلي في نصف نهائي البطولة، في الـ8 مساء الأحد الموافق 7 من شهر فبراير الجاري.

المباراة الخامسة: فيما يواجه الفائز من المباراة الثانية بايرن ميونخ في نصف النهائي الآخر في تمام الـ8 مساء الاثنين الموافق 8 من الشهر ذاته.

ويتقابل الخاسر من المباراة الرابعة والخامسة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في تمام الـ5 من يوم الخميس الموافق الـ11 من الشهر الجاري.

ويتقابل الفائز من المباراة الرابعة والخامسة في نهائي البطولة في تمام الـ8 مساء الخميس الموافق 11 من شهر فبراير الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً