اعلان

حسام غالي: لو أنا كابتن الأهلي أمام الدحيل كنت فوقت الفريق كله ما عدا 4 لاعبين

حسام غالي
حسام غالي
كتب : عزة رخا

أثنى حسام غالي، نجم وقائد النادي الأهلي السابق على أداء بعض لاعبي الفريق الأحمر خلال مواجهة الدحيل مساء أمس الخميس، في إطار منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية، كما اعترض على أداء بعض اللاعبين.

وأكد حسام غالي، أن هناك لاعبين قدموا شوطا أول جيدا رفقة الأهلي في مباراة الدحيل، ولكن تراجع الأداء خلال مجريات الشوط الثاني، ولكن لو أنا موجود في الملعب كنت فوقت كل الفريق ما عدا بانون وعلي معلول والسولية وأيمن أشرف وحمدي فتحي حتى خروجه، واللي كان محتاج يتفوق اللي قدم شوط أول كويس وتراجع خلال الشوط الثاني.

وقال غالي خلال ظهوره ببرنامج 'اللعيب' عبر قناة 'mbc': 'موسيماني قرأ فريق الدحيل جيدا وتراجع الفريق القطري منح الأهلي الفرصة خلال المباراة، وفي الشوط الثاني الدحيل تخلى عن الحذر الدفاعي اللي كان عامله'.

وتابع: 'الدحيل بدأ يتجرأ ويضغط على الأهلي ولم يمنح الفرصة لأيمن وبدر أنهم يبنوا الهجمة، مش معترض أنه يلعب بـ 3 في منتصف الملعب، السولية وأكرم واليو ديانج، وأعتقد إنه هيلعب بنفس الطريقة دي خلال مباراة البايرن'.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في تخطي عقبة الدحيل وتحقيق الفوز عليه بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، على ملعب المدينة التعليمية بقطر، في إطار ربع نهائي كأس العالم للأندية، ليضرب موعدا مع بايرن ميونيخ في نصف نهائي البطولة، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل