اعلان

3 أسلحة يتميز بها بايرن ميونخ قبل مواجهة الأهلي بنصف نهائي مونديال الأندية

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يواجه فريق بايرن ميونخ الألماني بقيادة هانز فليك المدير الفنى للفريق، النادى الأهلى فى مواجهة من العيار الثقيل مساء يوم الإثنين المقبل، بدور نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز الذى حققه المارد الأحمر على مضيف البطولة الدحيل القطري بهدف دون رد.

وأحرز حسين الشحات هدف التقدم للمارد الأحمر فى الدقيقة الـ 30 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية لتسكن على يسار صلاح زكريا حارس مرمى بطل قطر، ليدخل الالهى بطلة أفريقيا في مواجهة ساخنة وقوية مع بيرن ميونخ بطل أوروبا على بطاقة العبور إلى الحلم وهو نهائي كأس العالم للأندية والإبتعاد خطوة على واحدة عن التتويج باللقب.

ونرصد لكم فى التقرير التالى أبرز 3 أسلحة يتميز بها بايرن ميونخ قبل مواجهة الأهلى:

1- مانويل نوير

من أهم أسلحة بايرن ميونخ هو الحارس المخضرم مانويل نوير، فهو يمثل حائط صد و حاجز منيع للعملاق البافاري، يعطى الثقة لزملائه فى الانتشار الهجومي وتحقيق الضغط على الخصم بكيفية عالية ويتولى نوير مسئولى التصدي للكرات، كما أرقام نوير تتحدث عن نفسها فحافظ على عرين البايرن فى 414 تلقى 312 هدف وخرج فى 204 مباراة بشباك نظيفة.

2- روبرت ليفاندوفيسكى

ليفا ماكينة الأهداف للعملاق البافاري وأفضل لاعب فى العالم 2020،، بالتأكيد سيكون سلاح فتاك للبايرن لضرب دفاعات النادى الأهلى الاثنين المقبل، يتميز ليفا قدرة تهديفية عالية ومهارات وقدرات تخلق الحلول فى أصعب الظروف، وتحتاج دفاعات الأهلى مجهود مضاعف حتى تتمكن من إخماد قوته، فخاض ليفاندوفسكى 314 مباراة مع البايرن سجل خلالهم 273 وصنع 64 هدف.

3-سيرجي جنابري

يمثل صاحب الـ 25 عام سيرجي جنابري حد أهم أضلاع بايرن ميونخ الهجومية التى لا غنى عليها، فهو من أفضل الأجنحة التي يعتمد عليها هانز باستمرار وكان عامل كبير فى نجاحه لقيادة البايرن من خلال تحركاته وقدرة التهديفية الفائقة، الذى خاض 113 مباراة وسجل خلالهم 42 هدف وصنع 26 مباراة حتى الآن مع العملاق البافاري.

WhatsApp
Telegram