اعلان

الأهلي في مهمة صعبة أمام البايرن.. العملاق البافاري يمتلك أسلحة فتاكة

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

لا صوت يعلو على صوت موقعة النادي الأهلي مع العملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني، التي تقام يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء، في العاصمة القطرية الدوحة، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

ونجح الأهلي في تخطي فريق الدحيل القطري ممثل البلد المستضيف للبطولة بهدف دون رد سجله حسين الشحات، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية.

وتعرض أهل مصر خلال التقرير التالي أبرز أسلحة العملاق البافاري، قبل مواجهة الأهلي المرتقبة كالتالي:

_ ليفا ماكينة الأهداف مصدر رعب لجميع منافسيه

يعد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مصدر رعب لأي دفاع يواجهه، فهو أحد أهم نجوم البايرن، وأفضل لاعب في العالم، وهداف دوري أبطال أوروبا.

ليفا "ماكينة أهداف" ألمانية لا تكتفي أبدا من التسجيل، فبالرغم من حصد جميع الجوائز المحلية والقارية والعالمية الموسم الماضي على المستوى الفردي، إلا أنه مازال الأفضل في العالم هذا الموسم أيضا كافضل الهدافين.

يحتل ليفا صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني والدوريات الخمس الكبرى في العالم، برصيد 24 هدفا من أصل 19 مباراة لعبها العملاق البافاري، متفوقا على كريستيانو رونالدو في الدوري الإيطالي ومحمد صلاح في الدوري الانجليزي، وميسي وسواريز في الدوري الإسباني.

_ توماس مولر هداف مخضرم بدرجة مهاجم ثاني

الدولي الألماني توماس مولر يعد أيضا من أسلحة البايرن الفتاكة، فهو من أفضل المهاجمين تعاونا مع زملائه، داخل الملعب، ويطبق خطة المدرب هانز فليك على أكمل وجه ويتسبب دائما في إرباك وحدوث خلل لمنافسيه.

يدخل مولر كثيرا كمهاجم ثان في منطقة الجزاء، لسحب مدافعي المنافسين وتفريغ المساحات للقناص ليفاندوفسكي، والعكس عندما يعمل "ليفا" كمحطة، لذلك فهما ثنائي متفاهم بشكل كبير، وسوف تكون مهمة دفاع الأهلي صعبة في رقابتهما.

_ ألفونسو ديفيز ظهير أيسر عالمي

أصبح النجم الشاب الفونسو ديفيز الظهير الأيسر للبايرن، من أفضل اللاعبين في مركزه، لما يمتلكه من نزاعات هجومية جباره، وسرعة فائقة قد تحدث خلل كبير وتسبب ذعر للجبهة اليمنى للنادي الأهلي التي يقودها محمد هاني من الخلف.

_سيرجي جنابري الجناح الطائر

يعد سيرجي جنابري لاعب جوكر بالنسبة لفريق البايرن وخطة هانز فليك المدير الفني للفريق، فهو جناح طائر يتميز باللعب في الطرفين الأيمن والأيسر، ويجيد التسديد بالقدمين من خارج وداخل المنقطة، كما يتميز بتوغله وانطلاقاته داخل دفاعات خصومه.

ومن المتوقع أن يدخل بايرن ميونيخ اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

الدفاع.. بنيامين بافارد- بواتينج- دافيد ألابا- ألفونسو ديفيز.

خط الوسط.. جوشوا كيميتش- مارك روكا- مولر- كومان- جنابري.

الهجوم.. ليفاندوفسكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر