اعلان

فيفا تشيد بأداء أيمن أشرف بمونديال الأندية.. من رحم المعاناة يولد الأمل

ايمن اشرف
ايمن اشرف

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم ' فيفا' بأداء ومستوى أيمن أشرف مدافع فريق الكرة بالنادى الأهلى، خلال مباراة الدحيل القطرى التى انتهت بهد نظيف دون رد أحرزه حسين الشحات من تسديدة قوية بالدقيقة 30 من عمر اللقاء.

وكتب الحساب الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم على صفحتى الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى ' تويتر' قائلًا : 'قد والدته وشقيقته في حادث مرور أليم

تعرض لإصابة على مستوى الرباط الصليبي

لملم جراحه وعاد بقوة منذ التحاقه بالأهلي

فاز بجائزة رجل المباراة في مباراة الدحيل

حقق حلمه بمواجهة البايرن يطمح لبلوغ النهائي

أيمن أشرف، من رحم المعاناة يولد الأمل '

منحت اللجنة المنظمة للبطولة أيمن أشرف جائزة رجل المباراة، بعد الأداء المميز الذي قدمه ‏خلال اللقاء الذى فيه صد هجمات الدحيل القطري بجانب زميله بدر بانون.

ويلتقي الأهلي أمام بايرن ميونيخ يوم الإثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

سيبقى تاريخ الأربعاء 16 سبتمبر محفوراً في ذاكرة لاعب الأهلي المصري أيمن أشرف، حيث كانت والدته رفقة شقيقته في الإسكندرية لزيارة أيمن، لكن القدر شاء أن يتعرضا إلى حادث مرور أدى إلى مفارقتهما الحياة.

كانت تلك الليلة بالنسبة لأيمن أشرف كالكابوس، حيث تذكرها بعد مرور سنتين وكتب عن الحادثة على صفحته على تويتر 'منذ سنتين رحل أغلى اثنين عندي، أحاول أن أنسى كي أعرف كيف أعيش، لكن كل يوم يحصل أمر يذكرني بهما، كنت أفضل فقدان الذاكرة لكن للأسف أتذكر كل التفاصيل، فلم أعد أحس بأي ألم، ما دام لا يوجد ألم أكثر من هذا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً