اعلان

خبيرة أبراج تتوقع فوز الأهلي على بايرن ميونخ بمونديال الأندية.. الدنيا هتبقى حلوة

جانب من مباراة الأهلي والدحيل القطري
جانب من مباراة الأهلي والدحيل القطري

تترقب جماهير الساحرة المستديرة بشغف شديد انطلاق أحداث مباراة الاهلى بطل أفريقيا وبايرن ميونخ بطل أوروبا التى ستقام الاثنين فى تمام الساعة الثامنة مساءًا في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

أكدت جنى عطا خبيرة أبراج، أن مواجهة بايرن ميونخ ستنتهى صالح النادي الأهلي، وأن ليلة المباراة ستكون سعيدة جدًا على الجماهير المصرية

قائلا : "الدنيا هتبقى حلوة، وهيبقى في رقي في الملعب، كلنا هنبقى سعداء ونحقق الفوز".

وأضافت خبيرة الأبراج: " مصر موقعها الفلكي هذه الأيام هو برج الدلو والشمس حاليًا في الدلو، ورده يصب لصالح مصر في كل حاجة، يعني في رزق جاي إن شاء الله".

ستلعب المباراة يوم الإثنين الموافق 8 فبراير الساعة الثامنة مساءً، وكثرة تكرار الرقم ثمانية دليل على "إتمام أمر"، ومشيرًا: "لما يكون يوم 8 الساعة 8 في علم الفلك دي بنسميها إتمام أمر"، رابطة ذلك بموقع مصر الفلكي.

كانت خبيرة الأبراج، توقعت مصير مباراة الأهلي والدحيل القطري الماضية، التي حقق فيها الأهلي الفوز بهدف حسين الشحات، إذ رجحت فوز بطل إفريقيا على الفريق القطري، بسبب أنه مدعومًا بحماية فلكية، وفقًا لعلم الأرقام والطاقة.

وقالت "جنى" أن الحظ مع مصر حسب موقعها الهوائي المتواجد في برج الدلو، مشيرة إلى أن هناك مناوشات ستحدث في المباراة، وهو ما حدث بالفعل خاصة، حيث ألغي هدفا لمهاجم الأهلي والتر بواليا بداعي التسلل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟