اعلان

الزمالك: أزمة عبد الله جمعة "شغل وكلاء".. ولسه بدري على التجديد

عبدالله جمعه
عبدالله جمعه
كتب : أحمد رضا

تحدث عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن الأزمة التي تفاقمت بين عبد الله جمعة ووكيله أمس الجمعة، بعد نفي اللاعب أن يكون هناك علاقة بينه وبين حازم أبو الفتوح وأن وكيله الرسمي هو جون إدوارد.

وقال عصام سالم في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أن ما يحدث مع عبد الله جمعة حالياً هو "شغل وكلاء" في محاولة لتسويقه خارج الدوري المصري، ولكن عبد الله جمعة أكد أنه لا يحق لحازم أبو الفتوح التحدث باسمه مرة أخرى وأنه ليس وكيله.

وتابع عصام سالم "لسه البدري الكلام عن التجديد لعبد الله جمعة، اللاعب مستمر مع الزمالك حتى شهر يونيو العام القادم، وعبد الله مركز مع الفريق بالأخص بعد اعتماد باتشيكو عليه في مركز الجناح الأيسر بالإضافة لمركز الظهير".

وأكد سالم أن عبد الله جمعة "زمالكاوي" حتى النخاع ولا يمكن أن يتخلى عن النادي في مثل هذه الظروف خاصةً وأنه يحظى بشعبية كبيرة جداً بين جمهور الزمالك.

ونفى عبد الله جمعة، لاعب نادي الزمالك، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" علاقته بحازم أبو الفتوح قائلاً " "ليس لي أي علاقة بهذا الشخص ولا يمثلني، وليس له الحق في التحدث بالنيابه عني، أرجو تحرّي الدقة، وكيلي الوحيد معروف لدى الجميع".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً