المشرف العام على التحرير داليا عماد

أبرزها الرطوبة.. تعرف على أسباب خسارة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

أهل مصر
الأهلي
الأهلي
اعلان

سقط فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى، أمام سيمبا التنزانى بهدف دون رد خلال اللقاء الذى جمع بينهم منذ قليل فى إطار الجولة الثانية بدورى أبطال أفريقيا.

وبذلك يأتى ترتيب مجموعة الأهلى كالتالى: سيمبا التنزاني - المركز الأول - 6 نقاط، فيتا كلوب فى المركز الثاني برصيد 3 نقاط 3 والاهلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط والمريخ فى المركز الرابع بلا نقاط.

ومن المقرر أن المباراة المقبلة للأهلي في الجولة الثالثة ستكون أمام فريق فيتا كلوب في القاهرة، يوم 5 مارس المقبل.

و نعرض لكم فى التقرير التالى 3 أسباب وراء هزيمة الأهلى أمام سيمبا بدورى أبطال أفريقيا

1- حذر الأهلى

ظهر لاعبى الأهلى خلال الشوط الأول من اللقاء بحذر شديد من فريق سيمبا لتأمين مرمى الشناوى أولا ثم احراز هدف التقدم ولكن لم يسير للسيناريو كنا يرجوه موسيمانى حيث باغت لاعبى سيمبا الأهلى ووضعوا هدف اللقاء الوحيد وهو ما اربك حسابات الأهلى.

2- الرطوبة العالية والجماهير

كما تعد ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية من أسباب انخفاض مستوى الأهلى فى اللقاء خاصة والمباراة تقام فى الساعة الثالثة عصرا وهو ما خفض من المستوى البدنى والذهنى للاعبين.

3- اختيارات موسيمانى

كما واجه موسيمانى سوء حظ وعدم توفيق فى اختياراته خلال اللقاء خاصة بعد تأخر نزول أيمن أشرف الذى كان إيجابيا على المرمى منذ نزوله كتبديل، بالإضافة إلى تأخر نزول محمد شريف لزيادة الفاعلية الهجومية للأهلى و التمكن من إحراز هدف التعادل.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
هل تُعقد امتحانات الثانوية العامة 2021 ورقيًا بعد شكاوى السيستم اليوم؟