المشرف العام على التحرير داليا عماد

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا بعد مواجهة اليوم

أهل مصر
الزمالك
الزمالك
اعلان

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا ، بعد انتهاء مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي بالتعادل السلبي في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الترجي التونسي نادي الزمالك في مباراة الجولة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا، والتي تم تحديد موعدها من قِبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لتُقام السبت الموافق السادس من مارس المقبل.

ويلتقي الترجي بالزمالك بالملعب الأولمبي حمادي العقربي "رادس سابقاً" في تمام السادسة مساءً في مباراة صعبة على الطرفين، حيث يسعى الترجي لرد الاعتبار أمام الزمالك عقب الخسارة أمام الزمالك بنتيجة 3-1 بمباراة السوبر الأفريقي ثم الخروج من دور الثمانية أمام الزمالك.

ويخطط الزمالك إلى تحقيق الفوز في مباراة الترجي المقبلة بالجولة الثالثة بدوري الأبطال من أجل صدارة المجموعة الرابعة خاصةً بعد تعادل الزمالك في مباراتي الجولة الأولى والثانية.

ويتصدر الترجي التونسي المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط فيما جاء الزمالك بالمركز الثاني برصيد نقطتين، ويأتي مولودية الجزائر بالمركز الثالث برصيد نقطة واحدة بينما لعب مباراة أقل من الزمالك، ويتذيل تونجيت السنغالي المجموعة برصيد نقطة واحدة.

إقرأ أيضاً:
اعلان