اعلان

لائحة الاتحاد الدولى لليد تفجر مفأجأة فى أزمة هشام نصر

هشام نصر
هشام نصر

فجر الاتحاد الدولى لكرة اليد برئاسة حسن مصطفى مفاجأة من العيار الثقيل الأيام القلية الماضية بعد النجاح الباهرالذى قدمته مصر فى تنظيك بطولة العالم الإستثنائية بمشاركة 32 دولة لأول مرة فى تاريخها وفى دولة واحدة وسط اجراءات احترازية واستثنائية بسبب جائحة كورونا.

ووقع اتحاد اليد الدولى عقوبة قاسية على هشام نصررئيس الاتحاد المصرى بالإيقاف لمدة عام كامل على خلفية خرق الفقاعة الطبية التى تم تنفيذها لأول مرة في بطولة العالم لكرة اليد.

وجاءت اللائحة لتنصف نصر من هذه العقوبة، حيث جاء نص اللائحة مخالف تمامًا لما قاله حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى للعبة، والذى قال مؤخرًا أن عقوبة هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد الذى عوقب بالإيقاف لمدة عام جاءت بناء على اللائحة.

وذكرت لائحة الاتحاد الدولى أن أقصى عقوبة يتم توقيعها على من يخترق الفقاعة الحرمان من العودة لها لحين انتهاء البطولة، وكما أن العقوبة متدرجة في البداية يتم إنذار من يخرج من الفقاعة الطبية بعدها يتم تغريمه ماليا وأقصى عقوبة الحرمان من العودة للفقاعة.

وتبين أن اللائحة لايوجد بها أي بند يشير للإيقاف سنه مما يؤكد ان القرار الموقع ضد هشام نصر مخالف للائحة الاتحاد الدولى ويؤكد سوء النية والتربص برئيس الاتحاد والذى شغل منصب رئاسة اللجنة المنظمة لبطولة العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)