اعلان

أرقام والتر بواليا تؤهله للرحيل عن الأهلي آخر الموسم

والتر بواليا
والتر بواليا

يستمر الكونغولي والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي، في مسلسل إضاعة الفرص، والضعف التهديفي خلال المباريات التي شارك فيها مع المارد الأحمرحتى الآن، وكان أخرها مباراة الأهلي مع فيتا كلوب التي انتهت بالتعادل الإياب بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالث بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأثار والتر بواليا غضب الجماهير أمس، بعدما أضاع العديد من الفرص والإنفرادات خلال شوطي اللقاء حتى خروجه من أرضية الملعب، ولم يستطيع أن يترجم كم الكرات التي وصلت له إلى أهداف محققة.

وبلغة الأرقام، لم يحقق بواليا المطلوب منه حتى الآن منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء، خاض بواليا 12 مباراة سجل خلالهم هدف وحيد وصنع مثله، وبالتأكيد هي أرقام لا تليق بمهاجم الأهلي الذي يرتبط بمباريات هامة الفترة المقبلة، سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أفريقيا.

وعلى الجانب الأخر، يتفوق محمد شريف لاعب الأهلي على والتر لواليا في مركز المهاجم على الرغم من أنه ليس مركزه، فشريف مركزه الأساسى الجناح، ولكنه أثبت جدراته كمهاجم مع إنبي وتحت قيادة وتعليمات شيخ المدربين حلمى طولان، ومنذ قدومه إلى الأهلي خاض 29 مباراة، وسجل 9 أهداف وصنع 5 هدف.

ويستعد فريق الأهلي إلى مواجهة الإسماعيلي مساء الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً