اعلان

الحضور الجماهيري يزين مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

أكد أيمن السيد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالسودان، الحصول على الموافقة بإقامة مباراة الأهلي والمريخ السوداني المقبلة، بحضور جماهيري بعد غيابها عن الملاعب بسبب فيروس كورونا في الفترات السابقة.

وذكر أيمن السيد في تصريحات تلفزيونية له عبر برنامج "بى أون تايم": "المطالبات تكررت من عدد من الأندية والمنتخبات لتواجد الجماهير في المباريات المحلية والأفريقية، وبعد مداولات واستشارة وزارة الصحة تم قبول طلب الوزارة بحضور عدد محدد من الجماهير بـ 5 آلاف في المرحلة الأولى وطبقاً للوضع الصحي بالسودان سيتدرج الحضور".

أوضح: "هذا الحضور سيكون لكل الأندية، ولكل نادي الحق في السماح بحضور هذا العدد، ومن بينهم المريخ السوداني الذي مسموح له بحضور 5 آلاف متفرج في مباراة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا".

ويخضع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى إجراء مسحة طبية اليوم الخميس، قبل السفر إلى الكونغو يوم السبت المقبل، استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بنتيجة هدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما أمس الأربعاء، على ملعب برج العرب في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ12 للدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة