اعلان

جماهير الزمالك ترفض كارتيرون في ميت عقبة: لا للهارب الخائن

كارتيرون
كارتيرون

تنتاب حالة من الغضب العارم عددا كبيرا من جماهير نادي الزمالك منذ إعلان اللجنة المكلفة لإدارة اتحاد الكرة تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مدير فني للزمالك الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغال جايمي باتشيكو.

وما يجعل جماهير الأبيض ترفض عودة كارتيرون مرة أخرى إلى ميت عقبة هو ما بدر منه قبل رحيله عن الفريق الفترة الماضية، حيث تم التوسل إليه بكل الطرق من أجل البقاء لمدة شهر واحد مقابل كل ما يريده لكنه رفض.

واتخذ كارتيرون قرار الرحيل بشكل مفاجئ وفي وقت عصيب على الزمالك ورحل بكامل إرادته وتخلي عن الفريق في وقت حرج وقبل أهم مباراة له في الموسم، ومن هنا يأتى الرفض الجماهيري للمدرب مهما كان جيدا فنيا ولو حتى كان أفضل مدرب في العالم، على حد قول البعض، فيما اعتبر كثير من جمهور الزمالك القرار بأنه غير موفق من الإدارة.

ونعرض لكم بعض من تعليقات الجماهير حول قرار تعيين كارتيرون مدرب للزمالك:

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، كتب في تغريدة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'لقد عدت إلى دكة بدلاء نادي الزمالك' في إشارة إلى عنوان صحيفة ليكيب الفرنسية.

ووفقا لما جاء فى الصحيفة الفرنسية أن باتريس كارتيرون يعود إلى مقاعد البدلاء في الزمالك، ويترك التعاون ليحل محل جايمي باتشيكو على دكة الزمالك'.

وأضافت: 'عاد باتريس كارتيرون بالفعل على مقاعد البدلاء في الزمالك في مصر، الذي احتله من ديسمبر 2019 إلى سبتمبر 2020، وتولى الفني الفرنسي البالغ من العمر 50 عامًا مهام الفريق الفنية خلفًا للبرتغالي باتشيكو، الذي تم إقالته في وقت سابق من يوم الخميس'.

وتابعت: 'كان كارتيرون مدربا لفريق التعاون في السعودية، لكن رحل عن النادي ليوقع للبطل المصري'.

وتعد هذه الولاية الثانية للفرنسي باتريس كارتيرون له مع نادي الزمالك بعدما قاد الفريق خلال الموسم الماضي، محققًا السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي، وبطولة السوبر المصري أمام الأهلي.

ويواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل بالتاسعة مساءً، في رابع جولات المجموعة الثانية في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي