المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محمد صلاح يشعل النار في ليفربول.. ومصير مجهول لنجوم الريدز

أهل مصر
محمد صلاح
محمد صلاح

تسود حالة من القلق داخل نادي ليفربول خلال الفترة الأخيرة، بسبب الأزمات التي يعاني منها هذا الموسم، وعلى رأسها مصير الدولي المصري محمد صلاح، والذي قد يُحدث ثورة داخل الفريق، وتفكك محتمل، لكتيبة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، فيوجد بعض اللاعبين أيضا بجانب صلاح تنهال عليهم العروض، برواتب أعلى من الذي يحصولون عليه من إدارة الريدز.

ليفربول يعاني من بداية الموسم من لعنة الاصابات التي ضربت، حتى مركز حراسة المرمى، عندما بدأ الموسم بدون تعافي البرازيلي أليسون بيكر، وبعدها المدافع الهولندي العملاق فيرجل فان دايك، الذي غاب منذ الجولة الثانية أمام إيفرتون حتى هذه اللحظة، ثم توغلت اللعنة في جميع المراكز، في الفريق، لتسفر عن موسم كارثي لـ"الريدز".

وخلال الساعات القليلة الماضية، أشعل الفرعون المصري محمد صلاح النار في جدران قلعة ليفربول، بعد أن رفض التجديد، وأبلغ مجلس الإدارة بأنه يخوض آخر مواسمه مع"الريدز"؛ ليفتح المجال أمام العديد من اللاعبين التي تنهال عليهم قبل الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى غرار صلاح يحظى النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم، متوسط ميدان ليفربول باهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية وعلى رأسهم نادي برشلونة الإسباني، والذي يرغب في ضمه لصفوف الفريق، نظرا للمستوى الرائع الذي يقدمه مع ليفربول في النواحي الدفاعية و الهجومية.

ولم يعد نادي برشلونة فقط الذي ينافس على ضم فينالدوم، بل يسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وإنتر ميلان الإيطالي للحصول على خدماته، خاصة وان عقد اللاعب سينتهي مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم تجديد عقده مع الريدز حتى الآن.

ويعد السنغالي ساديو ماني جناح الفريق الأيمن، مطمع كبير أيضا لبعض الأندية الكبرى، حيث يضعه ريال مدريد تحت أعينه رفقة محمد صلاح، ليكون صفقة بديله في حالة فشل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

كما يحظى ماني باهتمام العملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني، الذي يراقب صفقة محمد صلاح أيضا، ليكون أحدهما البديل المناسب، في حالة رحيل الفرنسي كومان جناح الفريق، الذي لم يحدد مصيره حتى الآن.

عاجل
عاجل
أشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لصلاح عبد الله بعد تعرضه لأزمة قلبية