اعلان

مكاسب بالجملة لـريال مدريد في حالة عودة رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

خطف الأسطورة كريستيانو رونالدو البساط مجددا، من تحت أقدام نجوم الساحرة المستديرة، بالرغم من خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا، بعد أن ارتبط اسمه بشكل كبير بالعودة مجددا إلى ريال مدريد.

وتكشف 'أهل مصر' عدة مكاسب قد يحققها ريال مدريد في حالة 'الدون' رونالدو إلى العاصمة الإسبانية مدريد، وارتداء قميص الملكي مجددا، خلال التقرير التالي:

_علاج العقم التهديفي

كريستيانو رونالدو ماكينة أهداف لا تتوقف عن التسجيل، حتى في أسوء حالاته، لذلك في حال تعاقد ريال مدريد معه الصيف المقبل، سيساعد الفريق على التخلص من مشكلة العقم التهديفي خلال الموسم المقبل، وبالتالي سيمنح إدارة النادي المزيد من الوقت لهندسة صفقتي مبابي وهالاند.

رونالدو سيساعد الريال في التعاقد مع النجوم

كما تعد صفقة كريستيانو رونالدو، مفيدة للغاية خارج المستطيل الأخضر، فدائما مايكون له دور كبير في استقطاب اللاعبين أصحاب المواهب، لذلك لن تتعارض مع فكرة التعاقد مع الثنائي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، بل على العكس، ستجعل الأمور أسهل على النادي الملكي للظفر بخدماتهما، بجانب أن مجرد تواجده سيجذب العديد من النجوم الشابه للعب بجواره.

منح الريال فرصة لتدعيم باقي الصفوف

التعاقد مع رونالدو عقب انتهاء الموسم، سيكون كافي لمنح الريال افضلية في الخطوط الأمامية، ومزاملة كريم بنزيما المتوهج مع الريال خلال الفترة الأخيرة، وتكرار إنجاز 9 سنوات معا رفقة الملكي.

وسوف يسمح لريال مدريد التركيز على تدعيم خط الوسط بدلا من خط الهجوم، وذلك عبر التوقيع مع إدواردو كامافينجا نجم رين الشاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح