اعلان

الخطيب يمنع لاعبى الأهلي من الظهور مع رامز جلال.. ونجوم بيراميدز والزمالك البديل

رامز جلال ومحمود الخطيب
رامز جلال ومحمود الخطيب

يبدو أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، يسعى لفرض سيطرته على لاعبى الفريق الأحمر، والضرب بقبضة من حديد على من يتخاذل أو يخرج عن النص فى الفترة المقبلة.

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء، أن الخطيب أصدر قراراً حاسماً بمنع لاعبى الأهلي من الظهور فى برامج المقالب وتحديداً البرنامج الشهير لرامز جلال الذى سوف يعرض فى شهر رمضان المقبل .

وأضاف المصدر فى تصريحاته لـ'أهل مصر' أن رئيس النادى الأهلي أبلغ سيدعبدالحفيظ مدير الكرة أن اللاعب الذى يخالف التعليمات سيتعرض لعقوبات مغلظة ولن تكون عقوبات مالية فقط ولكنها قد تصل للإيقاف

وكشف المصدر أن محمد مجدى أفشة لاعب الفريق كان قد اتفق على الظهور فى برنامج رامز جلال مقابل مبلغ مالى ضخم قد يصل إلى 250 الف دولار، إلا أن المؤاشرات الواردة من داخل القلعة الحمراء تؤكد أن اللاعب سيتراجع عن اتفاقه بناء على التعليمات الحاسمة الصادرة من محمود الخطيب وجاء قرار إدارة النادى الأهلي بعد ظهور محمود كهربا وعلي معلول ومحمد الشناوى و سيدعبدالحفيظ فى برنامج رامز بالعام الماضى والذى كان بمثابة الصدمة .

ومن المنتظر أن يكون للزمالك نصيب الأسد من الظهور فى فئة نجوم الكرة بالبرنامج، بالإضافة إلى لاعبى الأهلي المنتقلين لبيراميدز وعلى رأسهم رمضان صبحى وأحمد فتحى وشريف أكرامى وأحمد الشيخ.

الأهلي يرفض التعاقد مع ساسي بفرمان من الخطيب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال