اعلان

أحمد سامي يوضح فرص مشاركة مصطفى فتحي مع المنتخب في ظل وجود محمد صلاح

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

كشف أحمد سامي المدير الفني لسموحة، عن إمكانية مشاركة مصطفى فتحي مهاجم الزمالك المعار للفريق السكندري، مع منتخب مصر، في ظل وجود محمد صلاح نجم ليفربول.

وقال سامي، خلال تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن محمد صلاح لاعب كبير، ولابد أن يشارك أساسيا مع منتخب مصر، لافتا إلى أن مصطفى فتحي يمكنه أن يشارك أيضًا في ظل وجود فخر العرب، حيث يمكنه أن يلعب في مركز صانع الألعاب.

وأكد سامي، أن منتخب مصر قادر على تحقيق الفوز على منتخب كينيا، خاصة في ظل امتلاك المنتخب لعناصر قوية قادرة على صنع الفارق مع المنتخب.

وأضاف سامي: "منتخب مصر لديه مدرب كبير، وهو حسام البدري، وعلينا جميعًا أن ندعمه، حتى يحقق النتائج المرجوة، ونتمنى جميعًا التوفيق لمنتخب مصر".

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب كينيا، يوم الخميس المقبل، في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعات تصفيات أمم إفريقيا.

يذكر أن منتخب مصر فاز على حساب نظيره منتخب توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مجموعات تصفيات أمم إفريقيا.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة من تصفيات أمم إفريقيا، برصيد 8 نقاط، متساويًا مع جزر القمر صاحب وصافة المجموعة، في نفس الرصيد من النقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل