اعلان

مجلس إدارة بملامح اقتصادية.. ننفرد بتفاصيل خطة وزير الرياضة لإنقاذ الزمالك

أشرف صبحي
أشرف صبحي

يسعى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لمساعدة نادي الزمالك خلال المرحلة المُقبلة، من خلال بعض القرارات التي سيتخذها عقب مباراة الفريق المُقبلة أمام تونجيت السنغالي، ، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر لـ "أهل مصر" من داخل أروقة وزارة الشباب والرياضة، أن الوزير يخطط لتعيين مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك من خلال تكوين مجموعة اقتصادية، تتضمن عدد من رجال الاقتصاد والاستثمار في مصر.

وكشف المصدر أن المجموعة الاقتصادية التي يدرس وزير الرياضة تنصيبها على مقاليد الحكم في الزمالك، ستضمن كلًا من محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والمُفاضلة بين هاني برزي أحد أهم رجال الأعمال في الصناعات الغذائية، وهاني شكري رجل الأعمال في مجال الدعاية والإعلان، وعضو مجلس إدارة الزمالك السابق، بالإضافة إلى المحاسب هيثم عبدالعظيم الرئيس التنفيذي لشركة زد، والإبقاء على حسين السمري عضو المكتب التنفيذي الحالي.

وأضاف المصدر أن المجلس الجديد لقيادة القلعة البيضاء، سيتواجد به كلًا من حسين لبيب نجم كرة اليد السابق بنادي الزمالك ومنتخب مصر، ليتولى منصب المدير الرياضي، وسيتم الاستعانة بأحد نجوم الكرة، خاصة بعد الأزمات التي يعيشها الفريق الأول داخل القلعة البيضاء، ومن الأسماء المرشحة فاروق جعفر أوحازم إمام أومحمود سعد.

وأوضح المصدر أن اللجنة القضائية المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، تقدمت باستقالتها عن الاستمرار في منصبها، إلا أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رفض الاستقالة في اجتماعه أمس مع اللجنة المؤقتة، وأجل تعيين مجلس جديد لما بعد مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي، وذلك عملًا باللائحة الاسترشادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً