اعلان

كيف استفاد الزمالك رغم الخروج من دوري أبطال أفريقيا؟

الزمالك
الزمالك

أُسدل الستار على دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا2021، بعد انتهاء منافسات الجولة السادسة أمس السبت، والتي شهد توديع الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق البطولة هذا الموسم.

حقق الزمالك فوز كبيرعلى نظيره تونجيت السنغالي أمس، بالجولة الأخيرة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، ولكنه لم يجدي بالنفع أويضمن للأبيض حصد بطاقة العبور إلى دورالـ 8 من البطولة، خاصة وتعادل الترجي التونسي مع مولودية الجزائر بهدف لكل فريق، لتمنح هذه النتيجة عبورهم وتلقى بالزمالك خارج البطولة.

وعلى الرغم من خروج الأبيض من دوري الأبطال، إلا انه استفاد بشكل كبير من هذه التجربة مهما كانت مؤلمة، بتوديع وصيف نسخة 2020 البطولة خارجًا ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز ما استفاته كتيبة الزمالك:

1- مروان حمدي

من أهم مكاسب الزمالك بعد الخروج من بطولة دورى أبطال أفريقيا، هو مروان حمدى الذى ظهر متألقًا بتيشرت الزمالك خاصة في لقاء أمس، أمام تونجيت، واستطاع أن يسجل هدفين بشكل مميز، ليكون مكسب كبير لكارتيرون المرحلة القادمة خاصة فى بطولة الدورى المصرى أو كأس مصر.

2- عودة الغائبين

وشهد لقاء أمس عودة محمد عبدالشافي، إلى الفريق من جديد بعد تعافيه للإصابة، وكان اللقاء بروفة مناسبة له قبل مباراة القمة مع الأهلى 18 إبريل الجارى، كما أنها شهدت أيضًا حضور مميز لـ حمزة المثلوثي والذي بدأ تثبيت أقدامه فى تشكيل الأبيض الأساسى ومن المتوقع أن يعتمد عليه كارتيرون الفترة القادمة.

3- الجانب الفني

وعلى الرغم من الخروج من دوري الأبطال إلا أن كارتيرون أصبح له بصمة واضحة وسريعة مع اللاعبين خلال هذا الفترة القصيرة، وعمل على تطوير و زيادة الجانب الفنى للاعبين وهو ما ظهر في العديد من الجمل الفنية والتكتيكية خلال مباراة تونجيت والتي تسبب في حصد 6 نقاط من لقائيت بأداؤ قوي ومميز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً