اعلان

حكاوي رمضانية (2).. أحمد ناجي: ربيع ياسين وعلي شحاتة كانوا بيمشونا بالعصاية عشان منفطرش في المنتخب

أحمد ناجي
أحمد ناجي

يرتبط شهر رمضان المعظم، بذكريات رائعة مع أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، لذلك نسترجع معه هذه الذكريات الجميلة والطقوس التي يواظب عليها في الشهر الكريم.

ويروي أحمد ناجي لـ "أهل مصر" أكثر اللحظات الجميلة والتي لا تنسى بشهر رمضان، حيث قال إن أحلى ذكرى له في الشهر الكريم كانت معسكر المنتخب الأولمبي عام 1984 بألمانيا، والتي كان يستعد بها المنتخب لأولمبياد لوس أنجلوس لنفس العام.

فلم يكن مدرب حراس المنتخب السابق، في الترتيب من الأساس، فكان إكرامي الشحات وعادل المأمور وثابت البطل لهم الأحقية في حراسة عرين المنتخب الأولمبي.

ولكن خضع ثابت البطل لعملية جراحية ليكون جاهزًا على الأولمبياد، لكن حصلت له مضاعفات بالعملية ولم يستطع اللحاق ببعثة المنتخب، ثم يدخل حارس الأهلي السابق بدلًا منه.

وأوضح: اشتراكي في الأولمبياد ده شرف كبير، فأنا الآن أصبحت لاعبًا سابقًا في الأولمبياد ومدرب بكأس العالم، وربنا كرمني في تاريخي.

كما أكد ناجي أنه كان يصوم في ذلك المعسكر، حيث قال: كان معانا على شحاتة وربيع ياسين، كانوا بيجروا ورانا بالعصيان عشان محدش يفطر، وبرغم أن عبده صالح الوحش كان يحزن عند صيامهم، بسبب عدد ساعات التدريب في المعسكر.

وتابع: لكن ربيع ياسين وعلي شحاتة (كانوا مساكين الدنيا كويس).

وعن طقوسه في رمضان قال: دائمًا ما ألتزم بقراءة جزء من القرآن الكريم، والانتظام في الصلاة.

وأتم: ضروري بالنسبة لي الذهاب للنوم لمدة ساعة، حتى ألتفت للتدريب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً