اعلان

كسرة العفيجي.. الأهلي يحرم رمضان صبحي من سبوبة الإعلانات

رمضان صبحي
رمضان صبحي

حرم النادي الأهلي رمضان صبحي لاعب بيراميدز في الحصول على قطعة من تورتة إعلانات الشهر المبارك التي يشارك فيها عدد كبير من نجوم الأهلي والزمالك، للإعلان عن منتجات وخدمات مختلفة.

كان رمضان صبحي ينتظر الظهور خلال أحد الإعلانات، إلا أن بمجرد علم جماهير الأهلي بالخبر، دشنت حملة على الصفحات الرسمية للشركة على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، بجانب محاولات من أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، في خطف السبورة من رمضان.

وبالفعل نجحت محاولات الضغط على الشركة حيث سحبت العرض من رمضان وتحويله إلى محمد الشناوي حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر وأبلغت الشركة رمضان صبحي بصعوبة تقديم الإعلان بعد حالة الغضب العارمة من جماهير الأهلي والذي قد يؤثر ذلك على سمعة المنتج ومبيعاته

ومن جانب رمضان صبحي رحب بإمكانية عدم الحصول على قيمة الإعلان كاملا وتقسيط المبلغ نظير عرض الإعلان في شهر الصيام وهو ما ترفضه الشركة حتى الوقت الحالي.

وفي سياق أخر، لم يعلق النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على فكرة عودة رمضان صبحي للفريق مجددا بعد تصريحه مؤخرا في برنامج رامز عقله طار والذي أكد فيه بأنه لا يمانع في العودة للأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة