المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حسام حسن يقود سموحة لفوزًا قاتلاً على الأهلي مستغلا خطأ الشناوي

أهل مصر
الاهلي وسموحة
الاهلي وسموحة

حقق نادي سموحة فوزا قاتلاً على النادي الاهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب" الأهلي WE " بمدينة السلام، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري العام.

وتقدم سموحة في الدقيقة 11 عن طريق محمود حليمو بعد ترجمة جيدة لكرة مرتدة منظمة وسريعة، سددها بقوة بقدمه اليسرى في مرمى الشناوي، على عكس سير المباراة وضغط الأهلي.

ونجح الأهلي في إدراك التعادل بعد طوفان من الهجمات، عن طريق حسين الشحات، في الدقيقة 33 مستغلا تمريرة عمرو السولية الرائعة، يهيئها لنفسه ويضعها فوق أيدي الهاني سليمان في شباك سموحة.

وسجل حسام حسن مهاجم سموحة هدفا قاتلا في اللحظات الاخيرة من المباراة، مستغلا تقدم محمد الشناوي عن مرماه ليسدد كرة من نصف الملعب تسكن الشباك.

وشهد الشوط الثاني في المباراة بداية نارية من النادي الأهلي، وهجمة سريعة تكررت في انتهائها عند حسين الشحات، الذي أهدر فرصتين مؤكدتين أمام المرمرى ، وعلى حدود المنطقة.

واتخذ سموحة نفس نهج الشوط الأول بالاعتماد على المرتدات، وبالفعل كاد أن يلدغ الأهلي بهدف ثاني، لوا تدخل أكرم توفيق وأفسد هجمة كان فيها الفريق السكندري مرتد بـ 4 لاعبين.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 53 بعد سقوط اليو ديانج متأثرا بالإصابة، وتم علاجه سريعا داخل أرض الملعب.

وهدأت أجواء المباراة بعد الدقيقة 60 لتم إجراء 3 تغيرات للنادي الأهلي، بنزول وليد سليمان ووالتر بواليا وأحمد نبيل كوكا، بدلا من حسين الشحات، وأيمن أشرف، ومحمد شريف.، من اجل تسجيل هدف ثاني في المباراة.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 1201 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و58 وفاة