اعلان

هادي خشبة لـ«كهربا»: أنت في نعمة وراك ضهر الأهلي يسندك والكورة في ملعبك

أهل مصر
كهربا
كهربا

نصح هادي خشبة نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي بضرورة الاستفادة من نعمة وجوده بالقلعة الحمراء والابتعاد عن الأزمات.

وقال خشبة، الذى حل ضيفاً على برنامج النجوم فى رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "بتعجب من وجود لاعب في الاهلى يعنى عايش في نعمة وسط كيان ناجح وعنده ضهر يتسند عليه في أي وقت ويتخلى عن كل ده في مقابل نزوات شخصية وعدم تقدير للقميص الذى يرتديه".

وأضاف خشبة: "الفارق بين كهربا وصالح جمعة أن صالح أزماته مع نفسه ومشاكله تؤذيه هو فقط، بينما كهربا مشاكله تتعدى مع الآخرين ولو قدر يرتب أوراقه ورجع يستقيم في الفرقة مسيرته هتختلف".

وأكمل نجم الأهلي الأسبق: "الكورة في ملعب كهربا، لاعب إمكانياته كويسة وموهوب وعارف تقاليد الأهلى لأنه من الناشئين في النادى، ولازم يستغل الفرصة ويعيد ترتيب أوراقه ليعود للتألق من جديد بعيد عن الأزمات".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً